تعرف على آخر التطورات الصحية لعادل الفار

تعرف على آخر التطورات الصحية لعادل الفار

 

كتبت: سهام صلاح

 

قامت إيمان إبنة الفنان عادل الفار بأطمئنان الجمهور على صحته بعد تعرضه لوعكة صحية ودخوله في غيبوبة دخل على أثرها العناية المركزة

 

وصرحت إيمان الفار لإحدى المواقع، أن والدها خرج من العناية المركزة، وأنه حاليًا يتواجد في غرفة عادية، ومن المقرر خروجه من المستشفى غدًا السبت، لكنهم في إنتظار قرار طبيبه المعالج للسماح له بالخروج.

 

كما قامت إيمان الفار بتوجيه الشكر لكل من إهتم بالسؤال على والدها وحالته الصحية، مطالبة الجميع بالدعاء له بالشفاء العاجل.

ويذكر أن الفنان عادل الفار نقل إلى مستشفى الكهرباء خلال الأيام الماضية بعد دخوله في غيبوبة كبدية وتدهور حالته الصحية، ودخل على إثرها العناية المركزة.

 

ويشار إلى أنه تلك ليست أول مرة يتعرض فيها الفنان عادل الفار لوعكة صحية، ودخوله في غيبوبة كبدية، حيث تعرض عادل الفار منذ شهرين إلى أزمة صحية، أدت إلى نقله للعناية المركزة بإحدى المستشفيات.

 

وجدير بالذكر أن الفنان عادل الفار قد وجه الشكر لأشرف ذكي نقيب المهن التمثيليةفي إحدى التصريحات قائلًا: أشرف ذكي إنسان محترم ولم يتركني في محنتي وبعتلي فلوس.

 

وأضاف: أوصي نهال عنبر بالتواصل معي والإطمئنان على صحتي، ولكن هاني شاكر لا سأل ولا عمل أي حاجة، وأنا كنت من عشاقه ولكني نادم على إنتخابي له.

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.