تعرف على آخر التطورات الصحية للعازف عبدالله حلمي 

تعرف على آخر التطورات الصحية للعازف عبدالله حلمي 

 

 

كتبت :مريم عوض 

صرح النجم هاني شاكر نقيب الموسيقيين، لـتصريحات صحفية “، إنه كلف مجلس النقابة بمتابعة تطورات الحالة الصحية لعازف الكولة الشهير عبد الله حلمي، والذي أصيب بسرطان الحنجرة وبسببه استأصلها منذ عام كامل.

وأشار المايسترو حمادة أبو اليزيد وكيل نقابة الموسيقيين، إن العملية التي أجراها عبدالله حلمي كانت منذ عام وأن النقابة تابعت معه كل التطورات وقتها،

 

مؤكدًا أن النقابة تقف واراء عبد الله حلمي وأي عضو من أعضاء وتقدم الحد الأقصي للدعم الذي تستطيع النقابة تقديمه علي المستوي المادي،

 

وأشار إلي أن النقابة تفتح ذراعيها لأي دعم تستطيع أن تقدمه للفنان عبد الله حلمي وانها تحت أمر أسرته في أي شيء تستطيع أن تقدمه له، وأن هاني شاكر طالب المجلس بتذليل أي عقبات للوقوف إلى جوار عبد الله حلمي والاطمئنان علي حالته الصحية.

 

 

ومن جانبه قال عصام نجل الفنان عبد الله حلمي، عازف الكولة الشهير، إن والده أجري عملية جراحية استأصل فيها الحنجرة وذلك بسبب إصابته بسرطان الحنجرة وبالطبع فقط النطق والكلام، مؤكدًا أن حالته النفسية ليست في أفضل حال لكنه بخير حاليًا، حيث إن العملية الجراحية كانت منذ عام كامل.

 

واختتم عصام  حديثه بإن الكثير من الفنانين يسألون على والده ويتواصلون معه للاطمئنان على صحة والده ومنهم الكينج محمد منير والذي يطمئن علي حالة والده بين الحين والآخر.

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.