تعرف على أحدث أعمال رامي جمال 

تعرف على أحدث أعمال رامي جمال 

 

 

 

كتبت: مريم عوض 

 

 

 

عادةً ما يقدم المطرب رامي جمال أغانيه بشكل مختلف وأقوى، مما يجعلها تخطف قلوب الجماهير،حيث أنه يتميز بالإبداع والإصرار والذكاء في إختيار أعماله.

 

 

 

وفي إطار وسياق مختلف عما قبله يقدم المطرب رامي جمال، أغنية جديدة تحمل إسم “كنا ممكن نتفق” وهي من كلمات أحمد حسن راؤول، وتوزيع أمين نبيل، وألحان محمد حمزة، وكان قد طرح مؤخرًا رامي جمال أحدث أغانيه على موقع الڤيديوهات الشهير “يوتيوب” التي تحمل إسم “قلة الإحساس” وهي من ألحانه وكلمات جمال الخولي، وتوزيع وميكس وسام عبدالمنعم، وتخطت حاجز 5 ملايين مشاهدة.

 

 

 

وحققت آخر أغاني رامي جمال “دقيقة واحدة” حوالي 3 ملايين مشاهدة على “يوتيوب” والذي طرحها مؤخرًا وتعاون في الأغنية مع الملحن ياسر نور، وهي من كلمات رفيق نجيب، وتوزيع موسيقي وسام عبد المنعم.

 

 

 

وكان للمطرب رامي جمال، النصيب الأكبر في هذا العام حيث شارك بأغنية “ممثلين” في تتر مسلسل “بين السما والأرض” والذي اعتبره الكثيرون من أفضل تترات دراما رمضان هذا العام، وكانت من كلمات نور الدين محمد، وألحان أحمد العدل، وتوزيع ومكس وماستر إلهامي دهيمة، وأحمد حسام، واستطاع بكلمات الأغنية البسيطة والتي تلائم أحداث العمل، توصيلها لجمهوره بسهولة وشكل واضح فهو دائم التجديد في أعماله، ويحرص على الإختلاف في أغانيه وألحانه.

 

 

 

 

وهذه هي المرة الأولى الذي يغنى فيها رامي جمال تتر عمل فني، بعد نجاحه مؤخرًا في عدد كبير من الأغاني الذي قدمها في مشواره الغنائي بالإضافة إلى إلحانه التي تميز بها وتعاونه مع كبار النجوم في مصر والوطن العربي.

 

 

 

 

وفي شهر يناير من العام الحالي طرح أُولى أغنيات ألبومه الجديد “ولسه”، وهي من كلمات الشاعر الغنائي جمال الخولي، وتوزيع أحمد إبراهيم، وبعدها بمناسبة الإحتفالات بعيد الحب، طرح أغنية بعنوان “ما بتكبريش”، عبر قناته الرسمية على موقع الڤيديوهات الشهير “يوتيوب”، وهي من كلمات الشاعر أحمد المالكي، وألحان سهم، وتوزيع نادر حمدي.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.