تعرف على أسباب تأجيل فيلم أهل الكهف

تعرف على أسباب تأجيل فيلم أهل الكهف

 

كتب: أحمد خطاب

تداولت بعض الأخبار في الساعات الماضية، عن تأجيل فيلم أهل الكهف للمخرج عمرو عرفة بسبب ارتباط عمرو عرفة بمسرحية في موسم الرياض.

تحدث المخرج عمرو عرفة في تصريح خاص لـه إنه غير وارد طرح الفيلم قريبًا، بسبب عدم الإنتهاء من تصوير الفيلم كامل، وأنه تم وقف تصوير فيلم أهل الكهف، لتعرض المنتج لظروف تعثر، وليس لسفره ولكن بسبب ارتباطه بمسرحية في موسم الرياض المقام حاليا في المملكة العربية السعودية موضحا:” ليس بسبب المسرحية ولكن لظروف تعثر المنتج”.

 أزاحت الشركة المنتجة الستار عن البوستر الرسمي لفيلم أهل الكهف منذ شهور ماضية، وتواجد جميع أبطال العمل على البوستر وهم خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، مصطفى فهمي، ريم مصطفى، صبري فواز، أحمد عيد، محمد ممدوح.

وفي نفس السياق يذكر أنه تم تصوير مشاهد خارجية في 4 دول أوروبية مختلفة، وتوقف تصويره لأكثر من مرة، بسبب فيروس كورونا، ومن المقرر إنتهاء تصوير مشاهده بتركيا خلال الفترة القادمة.

تدور قصة فيلم أهل الكهف عن عام 250 ميلاديا، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاث قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

يذكر أن المخرج عمرو عرفة يستعد لإخراج مسرحية “نص الليل” وتعتبر أول تجربة مسرحية له، وهو مشروع جديد يعرض للمرة الأولى في موسم الرياض، ويعتمد على إعادة تيمات مختلفة قدمها الكاتب الراحل بهجت قمر، فيها مزيج من المسرحيات والأفلام والمسلسلات الإذاعية والتلفزيونية، وتم وضعها في قالب مسرحي جديد برؤية مختلفة وعصرية كتبها أيمن بهجت قمر.

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.