“تعرف على أشهر الصداقات في داخل الوسط الفني”

 


تعرف على أشهر الصداقات في داخل الوسط الفني

 

 

 

 

 

 كتبت :ميرنا جمال

 

 

على الرغم من صعوبة تكوين صداقات داخل مجال الفن ، بسبب المنافسة والغيرة، لكن اثبت بعض الفنانيين أن الصداقة لا تكون في مجال وآخر لا، حيث أن هناك صداقات لفنانون استمرت لسنين طويلة، وإليكم في التقرير التالي أبرز صداقات الوسط الفني.

 

 

عادل إمام وسعيد صالح:

 

 

جمعتهم صداقة قوية، وقدم الثنائي عدد من الأعمال الناجحة، في السينما والمسرح، منها “سلام يا صاحبى”، و”الهلفوت”، و”على باب الوزير”، و”أنا اللى قتلت الحنش”، و”المشبوه”، “مدرسة المشاغبين”، “أمير الظلام”، “على باب الوزير”، “رجب فوق صفيح ساخن”، “بخيت وعديلة 2″، “أزواج طائشون”، “الأزواج الشياطين”، “العسكري شبراوي”، “كيف تسرق مليونير”، “شلة المشاغبين”، “الجحيم”، “حرامي الحب”، “قصة الحي الغربي”، “عمارة يعقوبيان”.

 

 

شيرين ونوال الزغبي: 

بدأت الصداقة بين نوال الزغبي وشيرين عبدالوهاب منذ سنوات عديدة واستمرت العلاقة بينهما، وأصبحت قوية بحيث تحرص النجمتان على الالتقاء في بيروت او القاهرة، وتؤكد الزغبي أن لا طعم للفن من دون شيرين، وكلٌ من النجمتين تحرص على متابعة الأخرى، حيث قامت شيرين على تهنئة نوال على آخر ألبوماتها “مش مسامحة” وبادلتها نوال بالمثل عندما بدأ عرض “شيري ستديو” على شاشة Dmc المصرية، و ساندت نوال شيرين في أزمتها الآخيرة مع حسام حبيب.

 

 

أشرف عبد الباقى ومحمد هنيدي:

فقد قال أشرف من قبل ” تعرفت على محمد هنيدي في بداية مشوارنا الفني، وكنّا وعلاء ولي الدين اصدقاء، ولا يمر أسبوع من دون أن نلتقي، وبعد رحيل علاء الذي شكّل صدمة لنا، استمرت صداقتي لهنيدي، بل إنها تزداد قوة مع مرور السنين، لأنه يفهمني جيداً، وأنا أيضاً أصبحت أعرف ما يسعده وما يغضبه”

 

 

وكما أكد على زيارة هنيدي له بمسرح مصر، لتهنئته يعيد ميلاده أما الجمهور وأضاف: “وعندما قدمت برنامجاً جديداً أصر على أن يكون في مقدّم ضيوفي، فهو يدعمني في كل خطواتي، وأنا أيضاً أتمنى له النجاح والتوفيق من كل قلبي، ورغم صداقتنا القوية وتقديمنا أكثر من عمل فني معاً، كانت تطاردنا الشائعات السخيفة والتي تروّج أن صداقتنا انتهت، لكننا كنا نتجاهل الرد على هذا الكلام الفارغ”.

 

 

 

 

ريم البارودي وزينة :

 

 

 أوضحت ريم من قبل أت علاقتها طيبة مع الجميع، لكنها خلال السنوات الماضية اكتسبت صديقة أصبحت بمثابة أختها؛ وهي الفنانة زينة، وأوضحت أن ما يعجبها فيها صدقها وصراحتها،

وقالت عنها:” فهي إنسانة بسيطة وجميلة، وسعيدة بالعمل معها في الفترة الماضية، وأؤكد أنني لم أتردد ولو للحظة واحدة في الوقوف الى جانبها ومساندتها في قضيتها؛ لإثبات نسب طفليها الى والدهما أحمد عز».

وكشفت أن صداقتهم زادت بعد تعاونهم في مسلسل “أزمة نسب” لأنها اكتشفت أن زينه تشبهها.

 

 

 

 

وائل كفوري و ملحم ونوال الزغبي:

 

فقد تحدث المطرب وائل كفوري، في أحد اللقاءات بعد حفلة غنائية أونلاين يوم أمس،وب علي العلياني عن علاقته بزملائه في الفن، وقال: “أحبهم جميعهم وأحترمهم، ولكن لا صداقة قوية سوى مع شخصين هما ملحم زين ونوال الزغبي”. وتابع: “أحب ملحم فهو أخ وصديق وبينشاف الحال فيه، وابن بيت وصادق، ونوال الزغبي عشرة عمر، وعلاقتنا مستمرة منذ أكثر من 24 عامًا، والله يكثر من المحبين “.

 

 

 

 

رنا سماحة ومينا عطا :

 

 

فقد صرحت من قبل : ” أمتلك صداقات كثيرة داخل الوسط الفني، وعلاقتي بالجميع طيبة، لكن سيظل مينا عطا هو صديق الكفاح، فقد بدأنا مشوار النجومية معاً، وعزّز البرنامج الذي نقدمه معاً عبر أثير الإذاعة صداقتنا، حيث أصبح لا يمكن أن يمر أسبوع من دون أن نلتقي ونتحدث عن مشاريعنا الفنية المقبلة. أعتبر مينا أخي وصديقي الذي أستشيره في أشياء كثيرة تتعلق بحياتي الخاصة والفنية، وأعتقد أن سبب نجاح علاقة صداقتنا واستمرارها هو أنه يعرف ما يسعدني وما يزعجني”.

 

 

 

أحمد الفيشاوي ومحمود حميدة:

 

 

وقال أحمد الفيشاوي من قبل : ” ما لا يعرفه الكثير؛ أن النجم محمود حميدة من أقرب أصدقائي داخل الوسط الفني، وذلك رغم فارق السن بيننا، فهو يؤمن بأن السنّ ليست لها علاقة بالحب أو الصداقة، بل على العكس فصداقتنا بدأت منذ 14 عاماً ولا تزال مستمرة الى اليوم، وأنا أعتبره صديقي وأستاذي وأخي”.

 

 

 

إلهام شاهين وهالة صدقي:

 

فقالت إلهام من قبل: ” فأنا صديقة لكثير من الفنانين من مختلف الأجيال؛ وصداقتي لا تقتصر على الممثلين فقط؛ بل تشمل المطربين أيضاً، فأنغام وسميرة سعيد صديقتاي؛ ومن الجيل الجديد تجمعني علاقة قوية بنيللي كريم ودرة وناهد السباعي وغيرهن، لكن إذا تحدثت عن الصديقة الأقرب إليّ ستكون هالة صدقي، فصداقتنا عمرها أكثر من ربع قرن، وهي ليست مجرد صديقة؛ بل أختي، ولا يمكن أن أعيش بدونها، ولا يمر أسبوع بدون رؤيتها أو الاتصال بها».

 

 

وتضيف: «مواقف كثيرة كانت تؤكد لي أن هالة هي الصديقة المفضلة عندي، وهي الأكثر إخلاصاً؛ مثلاً في تنازلها عن أجرها بالكامل في فيلم “يوم للستات” الذي أنتجته، مواقف كثيرة كانت تؤكد لي أن هالة هي الصديقة المفضلة عندي، وهي الأكثر إخلاصاً؛ مثلاً في تنازلها عن أجرها بالكامل في فيلم «يوم للستات» الذي أنتجته، فقد رفضت الحصول على مليم واحد، وكلما تعرضتُ لأزمة نفسية أو شعرت بتعب أو حزن تسارع هالة الى الوقوف بجانبي، ورغم صداقتنا القوية لم نسلم من شائعات تحدثت عن نشوب خلاف بيننا، وهذا الكلام يُضحكني كثيراً، فربما تختلف آراؤنا، لكن لا يمكن أن أختلف مع هالة، فمن المستحيل أن يحدث ذلك”.

 

 

 

 

ميرفت أمين ودلال عبد العزيز ورجاء الجداوي:

 

هذا الثلاثي جمعت بينهم الصداقة لمدة 50 عامًا، لم يفرق بينهما أي شيء، ولم يتركوا بعضهم البعض على الإطلاق خلال المناسبات الاجتماعية، وحرصوا على تقديم العزاء والجنازات، حتي توفت رجاء الجداوي و دخول دلال عبد العزيز إلى المستشفى، و لم تتمكن الفنانة ميرفت أمين من حضور أي مناسبات سواء كان عزاء أم فرح، منذ رحيل صديقتها رجاء الجداوي، والتي بدأت صداقتهن بعد فيلم “أصعب جواز”، ومسلسل “شقة بدون سقف”.

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.