تعرف على إيرادات الأفلام المعروضة في دور السينما 

تعرف على إيرادات الأفلام المعروضة في دور السينما 

 

 

 

كتبت: مروة صلاح 

 

في منافسة قوية شهدتها دور العرض السينمائية منذ عيد الأضحى المبارك حتى الٱن، مازال كبار نجوم السينما يتنافسون على تصدر الإيرادات في موسم جمع أكبر وأهم نجوم الوطن العربي. 

 

 

واصل “أحمد عز” تفوقه وبقوة، ومازال متصدر الإيرادات بفيلم “العارف” الذي وصل مجموع إيراداته إلى 50 مليونًا و959 ألف جنيه، ليحتل المركز الأول في قائمة الأفلام المعروضة، ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم منهم: أحمد عز، أحمد فهمي، محمود حميدة، مصطفى خاطر، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، وعدد آخر من النجوم كضيوف شرف على رأسهم: محمد ممدوح تايسون، ومن إخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة سينرجي، ومن تأليف محمد سيد بشير.

 

وجاء في المركز الثاني فيلم “مش أنا” للنجم “تامر حسني” حيث وصل مجموع الإيرادات حتى الٱن إلى 43 مليونًا و872 ألف جنيه، ويشارك في بطولة الفيلم تامر حسني، ماجد الكدواني، حلا شيحة، سوسن بدر وغيرهم من النجوم. 

 

أما المركز الثالث فكان من نصيب فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” وكان مجموع إيراداته 37 مليونًا و169 ألف جنيه، فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” يقوم ببطولته كلاً من: كريم عبد العزيز، ماجد الكدواني، دينا الشربيني، وتأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندى.

 

والمركز الرابع إحتله “هنيدي” بفيلمه الجديد “الإنس والنمس” حيث بلغ قيمة إيراداته 30 مليوناً و321 ألف جنيه، والفيلم من بطولة محمد هنيدي، منة شلبي .

 

وجاء في المركز الأخير فيلم “موسى” حيث حقق الفيلم إيرادات بلغت قيمتها 5 ملايين و533 ألف جنيه، وشارك في بطولة الفيلم كلٱ من: كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة، صلاح عبد الله، مجموعة من ضيوف الشرف منهم: صبري فواز، أحمد العوضي، محمد لطفي وأحمد حاتم.

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.