تعرف على صاحبة هذه الإطلالة المميزة بمهرجان القاهرة السينمائي

تعرف على صاحبة هذه الإطلالة المميزة بمهرجان القاهرة السينمائي

 

ياسر خالد

 

خطفت الأنظار، خلال تواجدها، مساء أمس الجمعة، 26 نوفمبر، على الريد كاربت بافتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في نسخته ال 43.

إنها الفنانة الشابة آية عبد الرازق، صاحبة الفستان الأخضر المميز، التي أطلت به في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

 

وفي السطور الآتية، سنتعرف أكثر على آية عبد الرازق.

 

ولدت آية عبد الرازق في 27 مارس، قامت بدراسة الطب البشري بجامعة عين شمس، كما أن حبها وشغفها بالسينما، جعلها تقوم بدراستها.

 

حصلت آية عبد الرازق على لقب “Miss Universe Egypt” عام 2020، والذي ساعدها في تحقيق حلمها، في العام التالي لحصولها على اللقب، حيث دخلت عالم التمثيل، من خلال أول أعمالها، وهو مسلسل “النمر” مع الفنان محمد إمام، والذي حقق نجاحًا كبيرًا، عند عرضه في الماراثون الرمضاني الماضي.

 

قدمت في “النمر” شخصية “سما”، والتي فتحت الطريق أمامها، للمشاركة في عملين آخرين خلال العام الحالي.

 

شاركت آية عبد الرازق في مسلسل “شقة 6” مع الفنانة روبي، والذي تم عرضه خلال فترة الصيف للعام الحالي، وحقق نجاحًا كبيرًا، حيث إنه يعتبر من مسلسلات الرعب المميزة، التي نالت إعجاب الجمهور وتفاعلهم معه، عبر منصات التواصل الاجتماعي.

 

ولعبت آية عبد الرازق في ثاني أدوارها الدرامية، ب “شقة 6″، شخصية “ياسمين”، وبعدها جاءتها فرصةً جديدةً، للمشاركة في أحد الأعمال الدرامية الخفيفة، ألا وهو مسلسل “أجازة مفتوحة”، أمام الفنان شريف منير والفنانة لقاء الخميسي.

 

وقد حصد المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وتفاعلًا من قبب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وجسدت آية عبد الرازق، من خلال “أجازة مفتوحة”، شخصية “الدكتورة نانسي”.

 

يبلغ عدد متابعي حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، قرابة ال 53 ألف متابع.

 

لم يكن ظهور آية عبد الرازق، مساء أمس، على الريد كاربت، من قبيل المجاملة، لكن أعمالها وأدولرها المميزة، هي التي جعلت القائمين على المهرجان يدعونها، لحضور حفل افتتاح الدورة 43 من المهرجان.

 

حيث أبهرت جمهورها بإطلالتها المميزة على الريد كاربت، فأطلت بفستان أخضر داكن كب أنيق، مطرزٍ بألوانٍ مختلفة، له فتحة جانبية عند منطقة الساق، ذي حزام رفيع بنفس لون الفستان لتحديد منطقة الوسط، ونسقت من تحته توب كت باللون البيج.

 

ولم تتكلف آية عبد الرازق في الإكسسوارات، فاكتفت بقرطين طويلين من الألماس، وقد جاء ماكياجها مميز بدرجات الألوان النود، معتمدًا على “Lipstick” باللون النود أيضًا، مع الاهتمام بتحديد منطقة العينين، أما تصفيفة شعرها فجاء كلاسيكية ومناسبة لإطلالتها.

 

وانتعلت الفنانة آية عبد الرازق صندلًا ذي كعبٍ عالي رفيع، باللون الفضي.

 

تعرف على صاحبة هذه الإطلالة المميزة بمهرجان القاهرة السينمائي
تعرف على صاحبة هذه الإطلالة المميزة بمهرجان القاهرة السينمائي
قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.