تعرف على ضيوف “صاحبة السعادة” خلال حلقتي الإثنين والثلاثاء

تعرف على ضيوف “صاحبة السعادة” خلال حلقتي الإثنين والثلاثاء

 

 

 

كتب: ياسر خالد

 

 

يحظى برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الإعلامية والفنانة إسعاد يونس على شاشة قناة “dmc” بمتابعة وإهتمام الجمهور في كل أنحاء الوطن العربي، نظرًا لما يتمتع به البرنامج من شعبية جارفة، وكذلك مقدمته التي تمتع بخفة ظل عالية تظهر مع كل ضيوفها.

 

 

 

وقد شهدت حلقة الفنانة منى زكي إهتمامًا واسعًا من كل الصحف والمواقع الفنية، والتي تم إذاعتها على جزأين يومي الإثنين والثلاثاء الماضيين، حيث ظهرت منى على طبيعتها وبشكل تلقائي وعفوي، وحكت العديد من الأسرار والتفاصيل على مدار الحلقتين، فيشعر الضيف دائمًا أنه مرتاحًا وهو يتحدث إلى إسعاد، فهي تطرح الأسئلة بشكل يجعل الضيف يجيب عنها وهو سعيد وليس مجبرًا على الرد.

 

 

وتستضيف إسعاد في “صاحبة السعادة” مجموعة من الفنانين الذين تألقوا خلال الموسم الرمضاني الماضي والمسلسلات التي عرضت مؤخرًا على المنصات الإلكترونية، فتستضيف يوم الإثنين القادم الفنان “محمد محمود” بعد تألقه بشخصية طريف في مسلسل “نجيب زاهي زركش” أمام عملاق الدراما العربية يحيى الفخراني.

 

 

وأيضًا الطفل “سليم مصطفى” الذي تألق في شخصية يونس بمسلسل “ليه لأ 2” أمام النجمة منة شلبي، وكذلك الفنان “محمد سليمان” للحديث عن تريند “ده هاني” الذي تصدر التريند خلال الأشهر الماضية رغم مرور 4 سنوات على عرض مسلسل “هذا المساء” الذي قدم من خلاله شخصية هاني، وأخيرًا تستضيف الفنانة اللبنانية المتألقة “سينتيا خليفة” التي أبدعت من خلال شخصية نادين في مسلسل “حرب أهلية” ومايا في مسلسل “ضد الكسر”.

 

 

وفي حلقة الثلاثاء، تستضيف إسعاد الفنان “محمد علي رزق” بعد تألقه في رمضان الماضي من خلال مسلسل “ضل راجل”، كما يعتبر هذا أول ظهور إعلامي له بعد زواجه في مايو الماضي.

 

 

وتستضيف أيضًا الفنانة الشابة “نور إيهاب” بعد تميزها من خلال مسلسلي “لعبة نيوتن” مع منى زكي و”ضد الكسر” مع نيللي كريم، وتستضيف أيضًا الفنانة الشابة “رنا رئيس” للحديث عن دورها في مسلسل “نجيب زاهي زركش” أمام العملاق يحيى الفخراني.

 

 

https://m.facebook.com/dmctv/videos/4281850488528234/

 

يذاع برنامج “صاحبة السعادة” يومي الإثنين والثلاثاء من كل أسبوع، في تمام الحادية عشرة مساءًا على شاشة قناة “dmc”، وتقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.