تعرف على عدد أبناء إيهاب فهمي ومن هي زوجته وأهم تفاصيل في حياته

 تعرف على عدد أبناء إيهاب فهمي ومن هي زوجته وأهم تفاصيل في حياته

 

 

 

كتبت:نورسيد

 

 

 

ولد الفنان إيهاب فهمي في يوم 4 يونيو عام 1969 بالقاهرة و تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية.

 

 

 

أحب إيهاب فهمي التمثيل منذ نعومة أظافرة، وعند انتهائه من دراسة الثانوية، أسرع للتقديم فى المعهد العالى للفنون المسرحية، لكن الحظ لم يحالفه ولم يتخط اختبارات المعهد، وحينها سأله المخرج والفنان كرم مطاوع عن عمره فأجاب ستة عشرة عامًا، فنصحه أن يقدم للمعهد مرة أخرى لكن عندما يكبر،

 

 

فلم يجد مفرًا من تنفيذ رغبة والده للالتحاق بكلية التربية الموسيقية، حيث كان والده من رجال التربية والتعليم الذي ينظر لحلم الوظيفة، وعند التحاقه بالكلية أنشأ على الفور فريقاً للمسرح وحصل على أفضل ممثل بجامعة حلوان.

 

 

كان أول من إكتشفة المخرج عادل صادق وكانت بدايته من خلال أدوار صغيرة في أعمال تليفزيونية، مثل: صباح الورد، زيزينيا ، القلب يخطيء أحيانا ، الضوء الشارد.

 

 

 

 

 

وشارك فهمي بعد ذلك في العديد من الأعمال التليفزيونية المهمة، مثل: ريا وسكينة ، العندليب ، قضية رأى عام، أيام الضحك والدموع،الشحرورة وآخرهم مسلسل ولاد ناس الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي والعديد من الأعمال التليفزيونية المميزة.

 

 

 

كما شارك إيهاب فهمي في عدد من الأعمال السينمائية، من أهمها رامي الاعتصامي، سفاري، القشاش ، حفلة 9 ، زنزانة 7 وعدد كبير من الأعمال السينمائية .

 

 

 

 

 

أما عن حياة إيهاب فهمي الشخصية فانه كان تربطه علاقة عاطفية بامرأة من خارج الوسط الفني وتزوجها وانجب منها ولد و لا يريدها أن تظهر كثيراً في وسائل الإعلام، يعشق إيهاب فهمي زوجته كثيراً ويرى أنها تحملته في الكثير من الأوقات وأنها السند الحقيقي له ولإبنه أحمد، كما أنها  تهتم به وإبنه وبأمور المنزل لذلك يرى أنها كانت الإختيار الصحيح الذي اختاره.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.