تعرف على مشوار وحياة الفنان” خالد زكي ” في عيد ميلاده ال 69

images(27)

 

كتبت/  دعاء سنبل

فنان تميز بأداء دور الشخصية القوية في كثير من اعماله ان لم يكن أغلبها وكان بعيد عن المبالغة أو الاسفاف في اعماله وقد اجاد كثيرا في تجسيده دور رجل الامن أو المخابرات والأب المتشدد او رجل الأعمال الجاد والشرير هو الفنان” خالد زكي “.

 

ولد الفنان” خالد زكي” في 22 فبراير 1950، مارس العديد من الألعاب الرياضية وعشق الفن والتمثيل ،
شارك الفنان ” خالد زكي “في العديد من الأفلام السينمائية في فترة السبعينات ، وهي: “عايشين للحب”، و”المنحرفون”، و”حبيبة غيري”، و”اذكريني”، ولعنة الزمن”، إلى جانب مسلسلي “الضباب”، و”طيور الصيف”.

وتوالت أعماله الناجحة على مدار أكثر من أربع عقود متتالية، تنوعت أعماله بين السينما والتلفزيون، وكان أشهرها: “هوانم جاردن ستي”، و”الشهد والدموع”، و”دموع في نهر الحب”، و”من أطلق الرصاص على هند علام”، إلى جانب أفلام: “السفارة في العمارة”، وفتح عينك”، و”وش إجرام”، و”طباخ الريس”، كما شارك في بطولة عدة مسلسلات منها صاحب السعادة وأنا شهيرة أنا الخائن وغيرها الكثير .

 

خالد زكي اعترف بأحد البرامج التلفزيونية أن ميرفت أمين كانت فتاة أحلامه قبل زواجه، وأنه شاهد فيلم أبي فوق الشجرة أكثر من 15 مرة من أجلها ولشدة إعجابه بها ، الفنان خالد زكي تزوج بسيدة من خارج الوسط الفني، ولديه من الأبناء دنيا وتامر .

images(30) images(31)

images(29)

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.