تعرف على مواعيد الأسبوع ال 28 من الدوري العام

تدخل مسابقة الدوري المصري الممتاز منحى جديدًا، حيث أشتعلت المسابقة على أشدها سواء في القمة أو القاع، وتبدأ غد الجمعة مباريات الأسبوع ال 28 والتي ستقام على مدار ثلاثة أيام، بداية من الغد وحتي يوم الإثنين القادم.

الدوري المصري الممتاز

وفي السطور التالية نستعرض لكم مواعيد هذه الجولة التي ستشهد مباريات قوية سواء من أندية المقدمة أو الأندية التي تتصارع من أجل الهروب من الهبوط.

البداية من الغد، حيث يلتقي الخامسة مساءًا فريقا سيراميكا كليوباترا وأسوان وعند السابعة من مساء نفس اليوم يواجه الإنتاج الحربي نظيره الجونة في مباراة الفائز فيها سيبقي على أماله في البقاء بالدوري الممتاز.

وتختتم مباريات الغد في التاسعة مساءًا عندما يلتقي البنك الأهلي مع المصري البورسعيدي.

وتستكمل مباريات الأسبوع 28 يوم الأحد الموافق 4 يوليو بثلاث مباريات هامة، حيث يلعب في الخامسة المقاولون العرب مع طلائع الجيش وفي السابعة يواجه بيراميدز نظيره إنبي وفي التاسعة من مساء نفس اليوم اللقاء المنتظر والذي يجمع بين سموحة والأهلي.

وتختتم المباريات يوم الإثنين 5 يوليو، حيث يلتقي في الخامسة وادي دجلة مع مصر للمقاصة وفي السابعة يواجه الإسماعيلي الاتحاد السكندري سيد البلد.

وتختتم هذه الجولة عند التاسعة مساءًا بلقاء الثأر والذي يجمع بين الزمالك وغزل المحلة الذي أستطاع أن يلحق بالفارس الأبيض أول هزيمة له هذا الموسم عندما تغلب عليه باستاد المحلة بهدفين مقابل هدف.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.