تعرف على موعد تصوير فيلم “حامل اللقب” لـ دينا الشربيني

تعرف على موعد تصوير فيلم “حامل اللقب” لـ دينا الشربيني

 

 

 

 

كتبت:مرهان حسام

تبدأ الفنانة دينا الشربيني تصوير دورها في فيلم “حامل اللقب ” في شهر أغسطس المقبل، وتقع دينا الشربيني في حب الفنان هشام ماجد خلال أحداث الفيلم.

“حامل اللقب” تجربة سينمائية جديدة لدينا الشربيني، ويشارك في بطولته الفنان هشام ماجد.

الفيلم من بطولة دينا الشربيني، هشام ماجد، محمد سلام، تأليف إيهاب بليبل، إخراج هشام فتحي، وينطلق التصوير في أغسطس المقبل. 

ويذكر أن أخر أعمال الفنانة دينا الشربيني في السينما فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”، ومن بطولة الفنان كريم عبد العزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، وغيرهم، تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

وتدور أحداث الفيلم حول كريم عبد العزيز شخصية “إعلامي” يعمل على كشف الحقائق بطريقة تنكرية في شخصيات مختلفة وغريبة عنه، ويناقش العديد من القضايا الاجتماعية التي لها علاقة بالزوج والزوجة وصراعاتهما بعد الطلاق.

و الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة دينا الشربيني في الدراما مسلسل “قصر النيل” الذي تم عرضه في السباق الرمضاني السابق، ويشارك دينا بطولة العمل كلاً من:

ريهام عبد الغفور، وأحمد مجدي، والفنان الكبير صلاح عبد الله، وصبري فواز، ومحمد محمود عبد العزيز، وأحمد خالد صالح، ومحمد حاتم، ونبيل عيسى، وعمر السعيد، وناردين فرج، ومريم الخشت، ومحمود البزاوي، ونبيل عيسى.

وتدور أحداث العمل في ستينيات القرن الماضي في إطار من الإثارة والتشويق من خلال جريمة كبيرة، ويدور في مرحلة زمنية مر عليها ما يقرب من ستين عامًا .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.