تعرف على موعد حفل محمود العسيلي في العلمين الجديدة

تعرف على موعد حفل محمود العسيلي في العلمين الجديدة

 

 

كتبت: سچى سلام 

 

 

 

يحيي المطرب “محمود العسيلي” حفلًا غنائيًا، في مدينة العلمين الجديدة يوم الخميس المقبل الموافق 19 من شهر أغسطس الحالي، والذي يقدم خلاله باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف أماكن السهر إحتفالًا بموسم الصيف.

 

 

 

من ناحية أخرى، طرح العسيلي أحدث أغنياته التي تحمل إسم “قلقان”، على موقع الڤيديوهات الشهير “يوتيوب”، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمود العسيلي، وتوزيع وميكس وماستر علي فتح الله.

 

 

 

وكان المطرب محمود العسيلي، قد أحيا حفلًا غنائيًا بمدينة العين السخنة، وسط حضور جماهيري كبير من عشاقه، وكانت الحفلة من تنظيم وليد منصور، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف أماكن السهر إحتفالًا بموسم الصيف.

 

 

 

وصعد العسيلي على مسرح الحفل وسط تصفيق الحاضرين، وقدم خلال الحفل باقة من أغنياته الشهيرة على مدار ساعتين متصلتين منها، منها: يا ناس، بعدتي ومبعدتيش، مش مضمون، في حتة تانية، يا ويلي أنا، يا حلم بعيد، طلع الحلو وبس، وجع الهوى، هيوقفوك، وأختتم حفله بأغنية “ترارام”.

 

 

 

 

وطرح المطرب محمود العسيلي أحدث أغنياته التي تحمل إسم “على خدك” على موقع الڤيديوهات الشهير “يوتيوب”، والتي صورها على طريقة الڤيديو كليب، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، ألحان محمود العسيلي، توزيع علي فتح الله، والكليب من إخراج رونا العريان.

 

 

 

 

والجدير بالذكر أن آخر أغاني العسيلي التى قام بطرحها أغنية “بقت معايا” وهي من كلمات سارة فرج، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أمير هداية، ومن إخراج إبراهيم حدرج، ومن الأغاني التي قام بطرحها أيضًا خلال الفترة الأخيرة “حب غلط”، من كلمات أمير طعيمة، وألحان محمود العسيلي، وتوزيع علي فتح الله وميكس وماستر علي فتح الله.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.