تعرف على.. موعد عرض ” برغم القانون” على قناة “ON”

 

 

 

تبدأ قناة “ON” عرض مسلسل “برغم القانون” بطولة مجموعة من النجوم على شاشتها بداية من يوم الاحد 15 سبتمبر في تمام الساعة الثامنة مساءً.

متابعة انتصار محمد حسين 

مسلسل برغم القانون 

المسلسل من بطولة إيمان العاصى وهاني عادل ومحمد القس ومحمد محمود عبدالعزيز ورحاب الجمل وإيهاب فهمى ووليد فواز وفرح يوسف، وتأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام.

احداث المسلسل 

يدور المسلسل في دراما إجتماعية حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه،

تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر ١٠ سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين “ليلى وهاشم”،

ليختفي “أحمد” زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل “ليلى” إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

مسلسل برغم القانون يسجل البطولة المطلقة الأولى فيه ايمان العاصي 

تسجل النجمة إيمان العاصى في مسلسل برغم القانون البطولة المطلقة للدراما التليفزيونية، وذلك بعد النجاحات التي حققتها خلال السنوات الماضية، آخرها مسلسل “جعفر العمدة”

مع محمد رمضان والذى تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي، حيث تألقت بشخصية دلال التى جسدتها فى المسلسل وسجلت اسمها كواحدة من أبرز نجمات موسم رمضان 2023.

تصوير المشاهد والأماكن المختارة 

عدداً من المشاهد فى أماكن متفرقة ما بين جاردن سيتى ومصر الجديدة، وبعدها سافرت أسرة العمل إلى بورسعيد لتصوير أسبوعين فى الأحداث التى تدور معظمها فى مدينة بورسعيد حسب القصة التى يتناولها المسلسل،

وبعد العودة من بورسعيد تم استئناف التصوير فى مصر الجديدة وانتقل بعدها فريق العمل إلى اكتوبر للتصوير هناك.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.