تعرف على موعد عرض حكاية “بالورقة والقلم” من مسلسل “إلا أنا”

تعرف على موعد عرض حكاية “بالورقة والقلم” من مسلسل “إلا أنا”

 

 

 

 

كتبت: ندى إبراهيم

 

 

عُرض العام الماضي الموسم الأول من مسلسل “إلا أنا”، وكان يتكون من 8 حكايات كل حكاية مكونه من 10 حلقات، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا لما يتناوله من أحداث وقصص وقضايا واقعيه تحدث في المجتمع خاصًة قضايا المرأة.

 

 

 

 

وتستعد شبكة قنوات “dmc” و “dmc دراما” لعرض حكاية “بالورقة والقلم” من مسلسل “إلا أنا” يوم السبت القادم الموافق 18 سبتمبر الجاري.

 

 

 

وتعد حكاية “بالورقة والقلم” هي ثاني حكايات الموسم الثاني من مسلسل “إلا أنا”، وتقوم ببطولة هذه الحكاية الفنانة يسرا اللوزي.

 

 حكاية “بالورقة والقلم” بطولة كلًا من: يسرا اللوزي، عماد رشاد، حسام الجندي، نور محمد، عبدالله أشرف، لاشينه لاشين، ياسمين سمير، ريهام الشنواني، ياسر الرفاعي، والمسلسل فكرة يسري الفخراني، وسيناريو وحوار محمد أبو السعد و أمين جمال و شريف يسري، ومن إخراج محمد بكير.

 

 

 

وتقوم الفنانة سهر الصايغ، ببطولة أولى حكايات الموسم الثاني من مسلسل “إلا أنا” والتي تحمل إسم “بيت عز” التي يتم عرضها حاليًا، والحكاية بطولة كلًا من: سهر الصايغ، صفاء الطوخي، رشدي الشامي، عصام السقا، أحمد الشامي، سلوى محمد علي، ومجموعة أخرى من الفنانين.

 

 

 

من ناحية أخرى، تشارك الفنانة يسرا اللوزي، في فيلم “ليلة العيد” الذي يشاركها في بطولته كلًا من: الفنانة القديرة سميحة، يسرا، سيد رجب، عارفه عبدالرسول، ريهام عبدالغفور، هنادي مهنا، عبير صبري، محمد لطفي، مايان السيد، نهى صالح.

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.