تعرف على موعد عرض حكاية “غالية” بمسلسل “زي القمر

تعرف على موعد عرض حكاية “غالية” بمسلسل “زي القمر

 

 

كتبت:أسماء حسن

 

 

أعلنت مجموعة قنوات CBC طرح حكاية “غالية” من مسلسل “زي القمر” يوم السبت الموافق 28 أغسطس الحالي.

 

الحكاية من بطولة الفنانة درة التي بدور “غالية” وتمثل هذه الحكاية مشاعر وأحداث في حياة فتاة اسمها “غالية” تعزف وتدرس الموسيقى، تأخرت في الزواج من منظور المجتمع وتتزوج بطريقة مختلفة وتتعرض لمشاكل تغير طريقتها في الحياة.

 

 

 

وصرحت درة، في بيان  أن أكثر ما حببها في بطولة حكاية غالية هو الفكرة الجديدة والسيناريو المختلف

وخاصة أنه موضوع يهم الجميع من السيدات والفتيات وإجتماعية ويهم كافة الجوانب في حياة الفتاة والمرأة التي تواجهها كل النساء 

 

وعن كواليس العمل، صرحت : ” كنا مرهقين جدا، فنحن نروي عمل يجب أن يكون مدهشا و مختلفا، وفي الجو الحار وفي وقت قصير ليس كاف نسبيا لأن موعد العرض كان محدد في الشهر الحالي “.

 

واستكملت: “عملت من قبل مع المخرجة شيرين عادل في اثنين من أفضل  أعمالي في مسلسلي (العار والريان)، وكون المنتجة مها سليم سيدة وأنا والمخرجة والمنتجة سيدات وموضوع عن النساء فكان شيء ساعدنا في تقديم عمل مختلف”.

 

وعن الفنانين المنضمين للعمل، قالت: “مراد مكرم ممثل قوي وهو يمثل بسلاسة طبيعية وكانت هناك راحة وخفة في التعامل معه، وهو شخص ملتزم، وبالأخص الدكتور أحمد حلاوة الذي أعطاني مشاعر الأب في الحقيقة وليس العمل نفسه، وفرح يوسف ممثلة موهوبة، مع العلم  أنه أول عمل لنا معا، إلا أن هناك مشهد بيننا لن أفصح عنه، لكنه كان قوي جدا، ستشاهدونا  كأننا أختين بالفعل، وهشام إسماعيل وخفة دمه ولديه حضور، وفراس سعيد أحب التعامل معه فهو رائع  وفنان وإنسان ملتزم”.

 

قصة حكاية “غالية” من تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي وإنتاج مها سليم، ويضم العمل نخبة من النجوم منهم درة في بطولته مراد مكرم وفرح يوسف وفراس سعيد وأحمد حلاوة، ومن إخراج شيرين عادل.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.