تعرف على هوايات الفنانين بعيدًا عن التمثيل أحدهم يمتلك غية حمام

 تعرف على هوايات الفنانين بعيدًا عن التمثيل أحدهم يمتلك غية حمام

 

 

 

كتبت: منيرة محمد

 

 

 

يتسائل الكثير مننا عن كيفية قضاء الفنانين اوقات فراغهم أو ماذا يفعلون بعيداً عن ضغوطات الفن و العمل و الأضواء الكثيرة ، مؤكداً أن لكل فنان هواية ما يمارسها عندما يمتلك ساعات طويلة لا يفعل بها شئ فمنهم من يمتعون أنفسهم بممارسة هذه الهوايات للتغلب علي أوقات فراغهم أو في محاولة منهم لكسر حياتهم الروتينية ، في السطور القادمة نقدم لكم مجموعة من الفنانين المتميزين الذين لديهم مواهب و هوايات متنوعة يمارسونها خلال حياتهم:- 

 

 أحمد حلمي

 

 

أحمد حلمي من الفنانين الذين يجيدان الرسم بشكل كبير و يبدع في رسم اللوحات بخامات متنوعة و مبتكرة و منها البن و ذلك عندما فاجئنا في رسم لوحة للفنان أشرف عبدالباقي و أهداه إياها في برنامج”دارك” عام 2008.

 

 

 

أحمد مكي

 

 

 بعيداً عن المواهب المتعددة التي يمتلكها من كتابة أغاني و تمثيل و إبداعه في مجال الغناء فهو لديه هوايه و هي الإحتفاظ بغيه حمام ، فهو كان لديه هذه الهواية منذ كان في بيته الصغير في الطالبية و استمرت معه حتي الكبر.

 

 

ياسمين صبري

 

 

كانت تمارس السباحة منذ صغرها كهواية و ذلك يرجع لنشأتها في مدينة الإسكندرية ووالدتها أيضًا بطلة العالم في السباحة .. فهي تعتبر سباحة ماهرة  و ذلك لحصولها على ثلاث ميداليات في بطولة مصر للأساتذة للسباحة إثنان ذهب و أخري فضة و منذ ذلك الوقت تحولت هذه الهواية لديها إلي إحتراف.

 

 

صلاح عبدالله

 

إشتهر الفنان صلاح عبدالله خلال فترة دراسته في الجامعه بإنه يجيد كتابه الشعر السياسي، كما إنه أيضاً بيدع في كتابة الشعر باللغة العامية بطريقته الخاصة و ذلك بعد دخوله عالم السوشيال ميديا حيث إنه يشنر من فترة لأخرى على حساباته الشخصية مجموعة من أشعاره و يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

 

 

خالد النبوي و هند صبري

 

 

 

من الفنانين الذين يتمتعون بموهبة الدق على الطبلة حيث ظهرت الفنانة التونسية هند صبري في فيديو لها و هي تُقرع على الطبلة بشكل مبهر .

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.