تعرف علي موقف السولية من مباراة وفاق سطيف

تعرف علي موقف السولية من مباراة وفاق سطيف

 

 

كتبت: مريم أحمد شوقي

 

كشف طبيب النادي الأهلي أحمد أبو عبلة، اليوم الثلاثاء، آخر تطورات موقف عمرو السولية، لاعب خط وسط “النادي الأهلي” قبل مباراة وفاق سطيف المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 

وصرح الطبيب أحمد أبو عبلة، للموقع الرسمي الخاص بالنادي الأهلي، أن السولية يواصل تدريباته التأهيلية؛ للتخلص من آلام العضلة الخلفية، مؤكداً وجود تحسن تدريجي في حالة اللاعب.

 

وأوضح أحمد أبو عبلة، أن عمرو السولية سوف يرافق بعثة الفريق الأحمر إلى الجزائر، وذلك من أجل لاستكمال برنامجه التأهيلي، نظراً لوجود فرصة كبيرة للحاقه بمباراة العودة أمام وفاق سطيف.

 

 

والجدير بالذكر أن عمرو السولية نجم الأهلي قد غاب عن لقاء الذهاب في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام وفاق سطيف الجزائري؛ بسبب إصابته بآلام في العضلة الخلفية.

 

وأكد الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن لاعب الفريق عمرو السولية قد أدى مرانًا منفردًا في “الجيم” ضمن برنامجه التأهيلي، الذي يخضع له على هامش تدريبات الفريق التي أقيمت صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

 

 

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، يستعد لأن يحل ضيفاً على نظيره وفاق سطيف، مساء يوم السبت المقبل، على ملعب ” 5 جويلية 1962″، في إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

 

 

وسوف تنطلق مباراة الأهلي أمام وفاق سطيف في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وانتهى لقاء الذهاب بفوز “الأحمر” برباعية نظيفة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.