تفاصيل اجتماع رئيس الاتحاد المصري مع المدير الفني الجديد

كتب/ أحمد ربيع

قام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أحمد مجاهد، بالاجتماع مع المدير الفني للمنتخب الوطني، كارلوس كيروش، اليوم الخميس، في مقر الاتحاد المصري.

وجه كيروش :المدير الفني الشكر إلى الاتحاد المصري برئاسة أحمد مجاهد،”وقال أنني أصبحت المدير الفني للمنتخب، وأسمحوا لى أن أعتبر نفسي واحد من هذا الشعب ، وأقدم كل خبراتي لنصعد بمنتخب إلى كأس العالم”.

أضاف كيروش: الحديث قالا ، أن الوقت لا يسمح بالحديث كثيرا علينا بالعمل والجهد لبداية المشوار الصعب.

اختتم المدير الفني: الحديث حول المباراة ليبيا ، علينا إثبات الفاروق بينا في أرض الملعب ، وسنذهب إلى ليبيا ،على هدف واحد الفوز ،ويحب تحقيق الفوز ولا يوجد الينا اعذار .

الجدير بالذكر وجه أحمد مجاهد، رئيس الاتحاد الشكر إلى كيروش، ، وشكر أيضا فينجادا ، في التواصل مباشره بين الاتحاد، وكيروش .

قرر كيروش المدير الفني لمنتخب الفراعنة، أن يخوض معسكر للمنتخب المصري، في أواخر سبتمبر الجاري، مع لعب مباراة ودية، قبل أن يتم خوض مباراة ضد نظيره ليبيا ،ضمن إطار الجولة الثالثة في مصر، ثم السفر لخوض مباراة الجولة الرابعة.

يذكر أن يتأهل فريق واحد من كل مجموعة، على أن تحديد 5 منتخبات لتمثيل إفريقيا في كأس العالم من خلال قرعة تحديد 5 مواجهات وتقام كل مواجهة بنظام الذهاب والعودة ويتأهل الفريق الفائز في مجموع المباراتين.

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.