تفاصيل تعيين أمينة عبد الرحمن في “أحلى أكلة” مع الشربيني

في مفاجأة لاتتكرر كثيرا بالبرامج التليفزيونية بوجه عام وبرامج الطهي المنتشرة بالكثير من القنوات بوجه خاص .
إستجابة
استجاب السيد تامر مرسي “رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية” لطلب الشيف المعروفة أمينة عبد الرحمن اثناء اطلالتها علي برنامج “أحلى أكلة” كضيفة مع الشيف الشهير علاء الشربيني والذي يعرض على قناة ON E، بالعمل في أي وظيفة تتعلق بالطبخ بداخل القناة .
عرض الشربيني
حيث قام علاء الشربيني بمفاجإة الجميع بالعرض عليها العمل معه بالبرنامج، ليتفاجأ بعدها ومعه الكثيرين باتصال هاتفي من قبل السيد حازم شفيق رئيس شبكة قنوات ON، يعلن فيه موافقة الشبكة علي تعيين أمينة بالقناة .

رحلتي عمرة
ولم يقتصر الأمر عند هذا فحسب بينما امتد للإعلان عن اهدائها رحلتي عمرة لوالدها ووالدتها كما طلبت، لتدخل بعدها الشيف امينة في نوبة بكاء فرحًا بما حدث وتعلن انها لم تتوقع هذه المفاجأة الجميلة .

سعادة وفرحة
ومن جانبة أعرب الشيف علاء الشربيني عن سعادته البالغة بهذا الدعم الكبير والمستمر من الإدارة، وعلق قائلا: “ده عشمنا فيكم.. أنتم إدارة محترمة وبجد من وقت ما اشتغلنا معاكم مفيش طلب بتبخلوا علينا بيه، وشرف لينا كمان إن أمينة تنضم لمجموعة إعلام المصريين وكمان قناة ON، دي حاجة تعلينا وتبسطنا وتشرفنا”.

قدرات خاصة
ومن المعروف أن الشيف أمينة عبدالرحمن فتاة من ذوي القدرات الخاصة وتعشق وتحب الطبخ بشدة ولديها قناة مميزة على اليوتيوب.

امنية تتحقق
وكانت لفتت الانظار نحوهت بشدة حينما ظهرت مع الإعلامية المحبوبة إيمان الحصري في برنامج مساء DMC، واعربت عن أمنيتها في مقابلة الشيف علاء الشربيني، وتحققت امنيتها حيث تواصل معها بالفعل الشيف الشربيني ووجه لها الدعوة للظهور معه في البرنامج، وذلك في الحلقة التي اذيعت ظهر اليوم.
انجح البرامج
يذكر أن برنامج أحلي أكلة للشيف علاء الشربيني يعد من ابرز وأهم برامج الطهي التى تعرض بالقنوات المختلفة .
حيث حقق نجاحا كبيرا خلال الفترة السابقة ويحرص علي متابعته ملايين المشاهدين ليس في مصر فحسب بينما في كافة الأقطار العربية.
ويتسابق علي الظهور فيه غالبية الشيفات كضيوف وتحرص غالبية ربات البيوت علي متابعة حلقاته بصفة مستمرة بشغف كبير.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.