تفاصيل شخصية ميمي جمال في مسلسل آخر دور 

تفاصيل شخصية ميمي جمال في مسلسل آخر دور 

 

 

كتبت: أحلام محمود سيد 

تشارك الفنانة القديرة ميمي جمال، في مسلسل جديد يحمل عنوان “آخر دور ” ، حيث تلعب دور صاحبة العمارة التي تسكن بها بطلة العمل و هي راقصة معتزلة تتعرض للسرقة ضمن أحداث و تطورات المسلسل .

 

 

 

مسلسل “آخر دور” ، بدء تصويره منذ أسابيع ، و هو ينتمي لنوعية المسلسلات القصيرة، حيث يتكون من 12 حلقة، و تدور أحداثه في إطار درامي مشوق، و من المنتظر أن يعرض عبر إحدى المنصات. 

 

 

 

و المسلسل من بطولة: دينا الشربيني،أحمد خالد صالح، مريم الخشت، ميمي جمال، نهى عابدين، إبراهيم السمان، كما يشارك معهم مجموعة من الفنانين ضيوف الشرف، ومن تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

 

و الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ميمي جمال كان مشاركتها في “فى حكاية “الشهر الثالت” من مسلسل “ورا كل باب”. 

 

 

حكاية “الشهر الثالث” من مسلسل “ورا كل باب”، هي الحكاية الثامنة من المسلسل، و من حكاياته: حكاية “في عشق البنات “لميرنا نور الدين، 

 

وحكاية “عائلة جيجي” لإسلام جمال، ونادين وهدى الأتربي ، وحكاية “قلب مفتوح “لكمال أبو راية ونور إيهاب ورانيا ملاح

 

وحكاية “لحظه ضعف “، و حكاية” كدبة كبيرة “لهنادي مهني ، والفنان أحمد زاهر ، و حكاية ” رق الحبيب”لـ سوسن بدر وأحمد فؤاد سليم.

 

 

كما تعيش الفنانة ميمي جمال حالة من الإنتعاش الفني، بعد نجاحها فى حكاية “مش مبسوطة” بمسلسل “زى القمر” مع الفنانين بشرى وداليا مصطفى وأحمد سعيد عبد الغنى، من إخراج شيرين عادل، و التي نالت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا .

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.