تفاصيل لقاء حسين زين والدكتور نبيل جاسم بمقر الهيئة بالعاصمة الإدارية

تفاصيل لقاء حسين زين والدكتور نبيل جاسم بمقر الهيئة بالعاصمة الإدارية

✍🏻أميرة سلامة

التقى اليوم رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، حسين زين بالدكتور نبيل جاسم رئيس اللجنة الدائمة للإعلام العربي ورئيس شبكة الإعلام العراقي، والوفد المرافق لهُ، وذلك بمقر الهيئة الوطنية للإعلام بالعاصمة الإدارية الجديدة.

بدأ الدكتور حسين زين اللقاء بالترحيب بالدكتور نبيل جاسم، وأكد على عمق العلاقات المصرية والعراقية على مر التاريخ.

كما صرح أن هناك تعاون مُشترك بين البلدين، في نطاق القضايا الإعلامية بالإضافة إلى التعاون البرامجي والاخباري.

وأضاف أنه من الضروري أن يكون هناك المزيد من الدفع قدما بهذا التعاون الإعلامي، من أجل تحقيق مردود ايجابي على المستوى المهني والاقتصادي.

الدكتور نبيل جاسم يُعرب عن تقديره للهيئة الوطنية للإعلام

كما توجه الدكتور نبيل جاسم، أثناء لقاءه مع حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام بالشكر والتقدير للهيئة الوطنية للإعلام، والتي وصفها بقلعة للإعلام المصري العريق والذي يضم كوادر إعلامية متميزة.

ما تم مناقشتيه في اللقاء

وتناول اللقاء العديد من الملفات منها: كيفية تعزيز وتنشيط التعاون وذلك لفتح آفاق جديدة مُشتركة من التعاون الإعلامي بين الهيئة الوطنية للإعلام وشبكة الإعلام العراقي.

و ما هي الآليات التي من الممكن طرحها، لاتمام الاتفاقية العراقية المصرية في مجال الإعلام من حيث تبادل برامجي واخباري وكذلك تكثيف الدورات التدريبية لتبادل الخبرات والتجارب الإعلامية بين البلدين.

الدكتور نبيل جاسم يُشيد ببرنامج “بيت للكل”

وفي حديثه أيضًا، تحدث الدكتور نبيل جاسم عن تجربة الانتاج العربي المشترك لبرنامج “بيت للكل”، والتي أشاد بها فهو برنامج عربي مُشترك بين مصر والعراق والأردن وفلسطين.

واختتم الدكتور نبيل جاسم اللقاء، بتوجيه الشكر والتقدير على هذا الاستقبال الحافل وبالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث قال عنها أنها رمزاً يُضاف للحضارة المصرية العريقة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.