تيتا زوزو الشهيرة بإسعاد يونس تكشف تفاصيل مكالمة أحمد السقا

النجمة اسعاد يونس الشهيرة ب تيتا زوزو تكشف تفاصيل مسلسلها

تيتا زوزو الشهيرة بإسعاد يونس تكشف تفاصيل مكالمة أحمد السقا

تيتا زوزو .. قامت النجمة إسعاد يونس بالكشف عن كواليس مكالمتها الهاتفية مع الفنان أحمد السقا ، وذالك بعد مشاهدته لآخر أعمالها الفنية وهو مسلسل ” تيتا زوزو ” .

كتبت / سماح أحمد فايد

إسعاد يونس جاءت تصريحاتها عن مكالمة أحمد السقا خلال استضافتها لفريق عمل المسلسل ، في برنامج “صاحبة السعادة ” على dmc حيث قالت : ” أحمد السقا كلمني وهو بيهتف ، ومفيش مخلوق في المسلسل إلا لما جاب سيرته وشكر فيه وفي الأداء و المزيكا ، و المخرجة شيرين عادل فوق الجميع” كما أن اسعاد يونس .

مكالمات فويس نوتس

وأضافت قائلة : “رد فعل أحمد السقا عن المسلسل يهمني أوي، لأني زي أمه ودايما يقولى رأية الحقيقي ورأيه مهم عندى ، ومن أهم الحاجات مكالمات فويس نوتس من أطفال بيتابعوا المسلسل”.
ومن جانبها تحدثت شيرين عادل عن المسلسل مؤكده خلال لقائها فى البرنامج قائلة : ” تيتا زوزو ” يناقش موضوع هام ومعاصر وهو تأثير الذكاء الاصطناعي على الأطفال، فكما هو معروف فأن السوشيال ميديا تأخذ جزء كبير من أحداث المسلسل وذلك من خلال إحدى الحفيدات .

جده وأم وأحفاد

وقالت شيرين عادل أن “تيتا زوزو” هو دراما إجتماعية مميزة يدور احداثة حول دكتورة إعتزاز عبد المقصود ، وهي أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال ، كما أن أحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعون في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول أن تعلمهم ، ولكن تقع هى دائمًا في خلاف مع أبنائها ، لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي ، وفي كل حلقة تحاول من حلقات المسلسل ، تحاول اعتزاز حل مشكلة لواحد من أحفادها ، والمسلسل بطولة النجمة الكبيرة إسعاد يونس والنجم محمد كيلاني ، و النجم إسلام ابراهيم ، والنجمة ندى موسى وغيرهم من الفنانيين ، و المسلسل من تأليف محمد عبد العزيز ، وإخراج شيرين عادل .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.