تفاعل لجنة التحكيم مع متسابقي فئة الغناء

تفاعل لجنة التحكيم مع متسابقي فئة الغناء

 

كتبت: أحلام محمود سيد 

تفاعلت لجنة التحكيم بشكل كبير مع متسابقي فئة الغناء،حيث أشعلوا أجواء المسابقة بتقديم أغنية بأغنية” نور العين” للهضبة عمرو دياب، كما تفاعل جميع الحضور بالتصفيق الحار بعد إنتهاء العرض ،في آخر حلقة من مرحلة الفرصة أو مرحلة الأداء الكامل في برنامج الدوم لاكتشاف المواهب.

 

 

ضمت لجنة التحكيم كلًا من النجمة ليلى علوي، و المخرج تامر حسين،و المايسترو نادر عباسي.

 

 

 

يذكر أن حصلت كلًا من المتسابقة أية البحيري، و المتسابقة رحمة ضاحي، على المفتاح الذهبي، وتأهل المتسابق أسامة عطية، كما تأهلت ألاء أيوب للمرحلة التالية في فئة الغناء.

 وتأهل كل من المتسابقة لمياء سامي الشهيرة بـ زلو والمتسابق عبد المنعم إبراهيم للمرحلة التالية في فئة التقديم التلفزيوني، كما حصل المتسابق يوسف الجبروني والمتسابقة آية أبو زيد على المفتاح الذهبي، وتأهلت المتسابقة مونيكا الفونس والمتسابق محمود بكر للمرحلة التالية في فئة التمثيل.

 

 

و يذكر ان يضم برنامج الدوم، عدد كبير من المتسابقين على مستوى محافظات مصر، إذ يضم 200 موهبة، و قد تمت تصفيتهم من بين أكثر من 20 ألف موهبة تقدمت للبرنامج، ومن المقرر أن يتأهل 6 مواهب فقط من فئة التقديم التلفزيوني والتمثيل والغناء للمراحل النهائية في البرنامج.

 

وكانت الأولوية في الاختبارات للمشتركين المتقدمين عبر الموقع الرسمي، وليس بأسبقية الحضور، من خلال تنظيم كبير وضخم، كما يشترط على المتسابقين أن يستقروا في القاهرة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.