تفاعل متابعي سعد الصغير مع فيديو رقص سعد الصغير مع عامل نظافة

تفاعل متابعي سعد الصغير مع فيديو رقص سعد الصغير مع عامل نظافة

 

 

كتبت: أحلام محمود سيد 

شارك الفنان سعد الصغير متابعيه بفيديو عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك، وهو يرقص مع أحد عمال النظافة خلال إحيائه حفلًا، وقال: “تحياتي شعب السودان الجميل، كان الراجل المحترم ده شايفه فرحان وبيرقص لوحده سبت الفرح علشان أقدر أفرحه ولو بحاجة بسيطة”.

شاهد الفيديو من هنا

 

و أضاف سعد الصغير: “دمه خفيف ربنا يكرمك والله ودايما تبقى مبسوط”.

 

 

 

حيث أشاد به متابعيه و رواد مواقع التواصل الإجتماعي، و تفاعل معه جمهور السوشيال ميديا بشكل إيجابي، ونال الفيديو إعجابهم بشكل كبير حيث جاءت التعليقات: جبر الخواطر، منور الدنيا كلها يا فنان أطيب قلب وأرجل بنى آدم سعد الصغير ربنا يجبر بخاطرك:

 

وقالت مرفت الملكي: القلب الطيب أحلي صباح الخير والسعادة أينما كنت سعد الصغير.

 

 

 

و في سياق اخر تصدرت برلنتي عامر محركات بحث مواقع التواصل الاجتماعي، مؤخرا وذلك بعد إعلان طلاقها من المطرب الشعبي سعد الصغير، بعد زواج استمر لمدة عام واحد فقط، وأوضحت برلنتي أن زوجة سعد السابقة تهاجمها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

 

 

حيث كتبت برلنتي عامر عبر حسابها الشخصي على موقع فيسبوك: “والله مش عارفة الست دي عايزة مني إيه، عاملة جروب للستات بتقولهم ادخلوا اشتموها في الكومنتات”.

 

 

 

و أضافت أيضا: “طيب حضرتك شبه مين؟ سابك وأتجوزني أنا ليه؟ علشان أنا قمر وصغيرة وأحلى منك يا طنط طيب أنا سبتهولك أبعدي عني بقي هتموتي مني كمان بعد ما سبته”.

 

 

 

 

و يذكر أن قال نجل سعد الصغير في تصريحات صحفية سابقة له أن والده لم بتزوج برلنتي على والدته نور الهدى، وأنهما مجرد أصدقاء، وأشار إلى أن برلنتي تسعى للشهرة على حساب سعد الصغير.

 

 

 

و في سياق اخر كان قد علق المطرب الشعبي سعد الصغير على أزمة إيقاف مطربي المهرجانات، حيث ظهر سعد الصغير في فيديو عبر حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال: “لازم نجمع كل المطربين الشعبيين على رأسهم حكيم وأحمد عدوية، ونروح نقعد مع هاني شاكر نقيب الموسيقيين، ونأخد معاد مع سعيد الأرتيست حتى نعتذر لعازفي الإيقاع بالنيابة عن حسن شاكوش”.

 

 

 

و واصل الصغير: ” كل مطربي المهرجانات إخواتي خاصة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، وهنطلب من النقابة السماح لهم بالاختبارات لدخول النقابة وإصدار تصريح لهم بالغناء”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.