تمتّع بسحر البحر مع منتجع سيكس سينسيز كابلانكايا

يتّبع منتجع سيكس سينسيز كابلانكايا مقاربة تكاملية وخاصة للشفاء عن طريق المزج بين الممارسات الشرقية والغربية.

هل تبحث عن وجهة تقصدها في عيد الأضحى لتنهل من غنى ثقافتها وتتنعّم بجمال ساحلها؟ ما عليك سوى توضيب حقائبك وزيارة بودروم حيث ستُغرم بمناظر المدينة وأصواتها ونكهاتها، وتكتشف عراقة تاريخها الذي يرقى إلى قرونٍ عدّة. يضمّ منتجع سيكس سينسيز كابلانكايا في رحابه فللاً مزوّدةً بمسبحٍ خاصّ وثلاثة شواطئ رمليّة منعزلة، ليكون بذلك ملاذاً مثالياً ليحتفل المسافرون الخليجيون بهذا الوقت الثمين مع عائلاتهم وأحبائهم.

وباتت تمضية عطلة ممتعة في عيد الأضحى المقبل ولا أسهل مع عرض الليالي المجانية من منتجع سيكس سينسيز كابلانكايا الذي يقدّم للضيوف ليلة خامسة مجانية حين يحجزون إقامة لأربع ليالٍ. يمكن للبالغين الاستمتاع بمجموعةٍ متنوعةٍ من النشاطات التي تبعث على الاسترخاء، بينما يمضي الأطفال وقتاً رائعاً من خلال مجموعة كبيرة من النشاطات الترفيهية الممتعة والمثقِّفة، وقد صمّم المنتجع كلّ ما سبق واضعاً نصب عينيه المحافظة على البيئة والاستدامة، وعرض أجمل ما تكتنزه المنطقة من روائع.

ويشمل برنامج التجارب العائلية في المنتجع صفوفاً يومية في اللياقة البدنية، ونشاطات جماعية ومحادثات حول العافية مع خبرائنا، ورياضة المشي بين أحضان الطبيعة، وركوب الدرّاجة الهوائية، ونزهات على الشاطئ مع مرشدينا السياحيين المتمرّسين. ناهيك عن تعلّم أسرار الكيمياء وخلطات مستحضرات التجميل المصنوعة يدوياً، ودروس الطهي، وجولات في السوق المحلية والحديقة العضوية مع الطهاة، وتناول الطعام في الوجهة المختارة (على الشاطئ، عند منصة البحر، أو في الفيلا/المسكن)، ومشاهدة المعالم السياحية من طائرة الهليكوبتر، ورحلات بحرية خاصة إلى جزر يونانية (باتموس، ليروس، ليبسي، كوس، كاليمنوس). هذا ويحتوي المنتجع على نادٍ للصغار سيقضون فيه أجمل الأوقات مع نشاطات ترفيهية في الداخل وفي الهواء الطلق مع برنامج “غرو ويذ سيكس سينسيز” (أي “النموّ مع سيكس سينسيز”)، بما فيها نشاطات العافية المخصّصة للأطفال (اليوغا، التنزّه سيراً على الأقدام، الكرة الطائرة، التنس) بالإضافة إلى صفوف الطهي مع الطهاة ووفرة من الرياضات المائية.

وبعد الاستمتاع بأشعة الشمس، حان وقت معالجة البشرة! يمكن للضيوف اختيار علاج يحافظ على شباب البشرة في مركز العلاج الشامل لمكافحة علامات التقدم في السن في منتجع سيكس سينسيز كابلانكايا، أو تجربة علاج راسول التركي التقليدي لتطهير الجسم بالطين المنقّي في غرفة البخار، قبل الاسترخاء من خلال مساج مريح لكامل الجسم.

يمكن للعائلات الكبيرة التي تبحث عن الخصوصية المطلقة الإقامة في أي من فلل المنتجع التي تقع على تلٍّ بعيدٍ عن المبنى الرئيسي، والتي توفّر أيضاً مكاناً ساحراً لتناول الطعام والمشروبات والتنعّم بالطقس الجميل من شرفتك الخاصة التي توفّر إطلالات رائعة على بحر إيجة الرقراق. وتضمّ بعض الفلل مسبحاً خاصاً مع إطلالات أخّاذة على بحر إيجة الفيروزي.

فاستقبل فصل الصيف مع منتجع سيكس سينسيز كابلانكايا وانغمس بجمال البحر الأبيض المتوسط لتصنع ذكريات تُحفر في الذهن مدى العمر.

نبذة عن منتجع سيكس سينسيز كابلانكايا

يتّبع منتجع سيكس سينسيز كابلانكايا مقاربة تكاملية وخاصة للشفاء عن طريق المزج بين الممارسات الشرقية والغربية. وهو يقع على ساحل إيجة، ويتباهى منتجع سيكس بتصميم عالمي معاصر يزخر بالجمال الطبيعي والتاريخ. يشمل المشروع 141 غرفة وجناحاً تُشرف على بحر إيجة، إلى جانب 154 وحدة سكنية.

تقوم مجموعة فنادق ومنتجعات ومراكز سبا سيكس سينسيز بتشغيل 13 منتجعاً و30 مركز سبا في 18 دولةً تحت علامات “سيكس سينسيز”، و”إفايسون” و”سيكس سينسيز سباز”. من المتوقع أن تتضاعف محفظتها ثلاث مرّات على مرّ السنوات الخمس المقبلة، بحيث سيتمّ افتتاح المنتجعات والفنادق ومراكز السبا في النمسا وبوتان والبرازيل وكمبوديا والصين وفيجي والهند وأندونيسيا وإسرائيل وسانت كيتس ونيفيس وسنغافورة واسبانيا وسويسرا وتايوان وتايلاند وتركيا والولايات المتحدة الأميركية.

يتمثل القاسم المشترك بين منتجعات سيكس سينسيز في التزامها الشديد نحو المجتمع والاستدامة والعافية والتصميم الراقي مع إضفاء لمسة مميزة. وسواء كان منتجعاً مترفاً على جزيرة، أو ملاذاً في جبل أو فندقاً في مدينة، يبقى الهدف الأول والأخير مساعدة الأشخاص على التواصل مع ذاتهم، ومع الآخرين ومع العالم من حولهم.

أمّا مراكز السبا التابعة منتج لسيكس سينسيز فتؤمّن باقة واسعة من العلاجات الشاملة التي تركّز على العافية واستعادة الشباب والعناية بالجمال تحت توجيه الخبراء في كافة المنتجعات، فضلاً عن 17 مركز سبا مستقلاً إضافياً. كما أنّ النهج القائم على استخدام أحدث التقنيات وتقديم أفخر الخدمات يضع الضيوف على الطريق الصحيح نحو تحقيق أهداف العافية.

أمّا علامة إفايسون فتتبع فلسفة سيكس سينسيز التي تتمثّل في المسؤولية تجاه الاستدامة والمجتمع. يصبّ منتجعاها الفريدان تركيزهما على توفير قيمة عالية، ويقدّمان في الوقت عينه باقةً واسعةً من تجارب الضيوف الشخصية التي ستعشقها العائلة بأكملها.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.