ثورة حب للعسيلي في عيد ميلاده .. شاهد ماذا حدث

ثورة حب للعسيلي في عيد ميلاده .. شاهد ماذا حدث

كتبت: نرمين حمزه

يحتفل الفنان محمود العسيلي، بعيد ميلاده اليوم، الخميس، والذى يعد أحد النجوم الذين قدموا عددا من الأعمال الغنائية التي لاقت إعجاب الجمهور بلونها المختلف والمتميز.

مشوار العسيلي الفني
اسمه محمود محمد أشرف حسين درس اﻹعلام بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، وبدأ الغناء وهو فى مرحلة الدراسة حيث أسس فرقة غنائية خاصة به وهو ما يزال بالجامعة، وفى عام 2002 شارك إليسا الغناء فى حفلة غنائية كان فيها المنتج الفنى أيمن عباس وعرض عليه إنتاج أول ألبوماته رايح على فين عام 2004، وقد حقق الألبوم نجاحاً كبيراً خاصة أغنية (مجنونة) التي كتب العسيلي كلماتها.

صدر له بعد ذلك عدة ألبومات جعلته أحد أبرز المطربين بالساحة المصرية، وكانت بداية العسيلى فى التمثيل عام 2007 عندما شارك فى بطولة الفيلم الدرامى خليج نعمة مع النجمة غادة عادل والفنان أحمد فهمى.

حياته الشخصية
تزوج محمود العسيلى ثلاث مرات الأولى كانت من نرمين فؤاد ابنة رجل الأعمال فؤاد قاسم فى 2008، وأنجب منها ابنه الوحيد على، الذى يبلغ من العمر 9 سنوات، وتزوج عام 2015 من نادين الملا أما الزيجة الثالثة وهى الحالية من خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم.

الفن أسلوب لصور الحياة
سبق أن صرح محمود وقال العسيلي: “تبات ونبات، الفستان الأبيض، إحساسك إيه النهاردة، الليلة وأخيرا فرحة، أغاني عملتها من أول ما ابتديت لغاية النهاردة باتكلم فيها عن العيلة والاستقرار والحب والعيال، كل أغنية فيهم بتتكلم عن موقف جميل وأسلوب حياة”. يذكر أن يضم أرشيف العسيلي الغنائي 4 ألبومات؛ هي “رايح على فين، ومين أنا، وطول ما انتي جنبي، ودنيا جديدة”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.