جمهور الهضبة تعليقاً على حمل دينا الشربيني”جهز نفسك للجيش ياعبدالله” .

بعد ظهور دينا الشربيني الأخير مع الفنان عمرو دياب، الذي اثار حالة كبيرة من الجدل و التسأولات بين جمهور الهضبة لاسيما وأن هذا هو أول ظهور للأولى وهي ببطن ممتلئة والأخير يضع يده على بطنها ، وخصوصاً لأنهم لم يعلنوا زواجهم حتى اليوم .

وضُجت مواقع التواصل الاجتماعي بصور عمرو دياب ودينا الشربيني ولم تخل التعليقات من دعابة جمهور الهضبة، فقال أحدهم: «جهز نفسك للجيش يا عبدالله» في إشارة منهم لابن عمرو الوحيد الذي لم يستدع للخدمة العسكرية نظرًا لأنه الابن الأوحد.

وكان عدد كبير من جمهور ومحبي عمرو دياب، تداولوا صورا وفيديوهات حديثة له ظهر فيها مع دينا الشربيني والأخيرة ببطن ممتلئ قليلًا، بينما الهضبة يطوق الفنانة بيديه ويضع كفيه على بطنها مبتسمًا.

وأثارت الصورة حالة كبيرة من الجدل بين جمهور «عمرو»، الذين تساءلوا عن حقيقة حمل «الشربيني»، فقالت صفحة «Crazy Amr Diab» في تعليقها على الصورة، وهي إحدى كبرى صفحات فانز الهضبة: «ده الـ نونو باينله على وصول»، لتنهال التعليقات بين باقي الجمهور حول حمل دينا.

ويأتي ذلك بعد أن أصبحت شائعات زواج الهضبة من عمرو دياب، أخبارا شبه مؤكدة، لترددها معه في كل الأماكن التي يزورها، واصطحابه لها في كل من حفلاته داخل وخارج مصر

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.