جوائز الإبداع تثير غضب رواد السوشيال.. تعرف على التفاصيل

جوائز الإبداع تثير غضب رواد السوشيال.. تعرف على التفاصيل

 

كتبت: روز توفيق أنور

تسبب تكريم غادة عبد الرازق وسوسن بدر وبوسي شلبي وإيناس عز الدين، والتي انتشرت أمس، وهم يحملون دروع جائزة الدكتور صديق عفيفي للبحث العلمي والابتكار والأدب، في موجة غضب عارمة اجتاحت وسائل التواصل الاجتماعي بالسخرية على الجائزة وقيمتها، ما أعاد للأذهان تكريم الفنانة فيفي عبده في حدث مماثل منذ عدة أعوام عندما مُنحت لقب الأم المثالية.

من جانبه، قال الدكتور صديق عفيفي رئيس مجلس إدارة مجموعة طيبة التعليمية، ورئيس مجلس أمناء جامعة ميريت، “الجوائز منحت أمس لـ9 فائزين، وعلى هامش الاحتفالية بالجائزة تم تكريم عدد من الفنانين وكبار المفكرين لدورهم البارز بفنهم ورقيهم في الحفاظ على الهوية المصرية، وكذلك لدورهم في الأعمال التي تسهم في المحافظة على موروثات المجتمع المصري، خاصة أن الفن والفنانين من أطراف القوى الناعمة للدولة المصرية، وللفن دور في الارتقاء بالبلد”.

ويذكر أن جائزة الدكتور صديق عفيفي للبحث العلمي والابتكار والأدب، تنطلق حرصًا منه على منه بضرورة الإهتمام بالباحثين ودعمهم وتشجيعهم على استثمار نتائج أبحاثهم، لذا قرر منح تلك الجائزة السنوية.

وذلك انطلاقاً من حرص الدولة على تشجيع العلماء والمبتكرين والمبدعين من أبنائها الباحثين والمفكرين وفي اطار دعم البحث العلمي وروح التنافس من أجل مزيد من الارتقاء بمستوي البحث العلمي.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.