جوارديولا: مانشستر سيتي لن يتعاقد مع لاعبين جدد في يناير

بيب جوارديولا: مانشستر سيتي لن يتعاقد مع لاعبين جدد في يناير

كتابة ريم مجدي

 

أعلن نادي مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز عن إيرادات و أرباح قياسية لعام 2021/2020 بلغت 613 مليون جنيه إسترليني.

و سئل جوارديولا في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء عن ذلك والدعم المالي لملاك مانشستر سيتي الذين يقفون في وضع جيد إذا احتاجوا التوقيع مع لاعبين في فترة الانتقالات.

و صرح بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي و قال: “لن نتعاقد مع لاعبين جدد للفريق في يناير، لدينا فريق جيد، نحن سعداء بذلك، هذا كل شيء”.

و حرص جوارديولا الذي يتأخر فريقه بنقطتين عن آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز و سيلعب أمام آر بي لايبزيج في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، على التأكيد أن الرئيس التنفيذي للسيتي فيران سوريانو هو المختص في الأمور المالية للنادي.

و عن أنباء عرض نادي ليفربول للبيع قال جوارديولا: “أنت لست الشخص المناسب لطرح هذا السؤال، و أنا لست الشخص المناسب للإجابة عليك، أنا لست مديرًا تنفيذيًا، أحاول أن أكون مديرًا جيدًا قدر الإمكان، هذا كل شيء. و بالطبع لن أتحدث عن الأندية الأخرى”.

يتسعد بيب جوارديولا لمباراة الدور الثالث لكأس كاراباو يوم الأربعاء ضد تشيلسي على ملعب الاتحاد، المباراة قبل الأخيرة لمانشستر سيتي قبل كأس العالم التي تقام في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.