جوهرة دفاع تحرير أسوان في حوار خاص للمشاهير “سيد أنور” .. حلم الوصول للأهلي

محمد أشرف 

 

received_1170070833164015

_ حلمي الانضمام للنادي الأهلي

_ ربنا يوفقني لإسعاد ابي وامي

 

سيد أنور ،صاحب ال27 عام ،جوهرة دفاع نادي التحرير أسوان “بالممتاز ب”، ويعد أيضا احد أبرز مدافعي مجموعة الصعيد، يمتاز بمهارة استخلص الكرة والسرعة والقوة والتمركز الجيد.

في البداية .. كيف بدأت مشوارك مع الساحرة المستديرة ؟

_ بدأت مشواري في قطاع الناشئين بنادي الانتاج الحربي ثم انتقالت لنادي الطيران بالدرجة الثالثة لمدة 3 سنوات وتم تصعيدي للفريق الأول، ولكن توقف مشواري الرياضي بسبب انضمامي للجيش سنتين، وبعد انهاء خدمتي انضميت لنادي زفتي بالدرجة الثالثة لمدة سنتين وايضا لنادي اتحاد بسيون لمدة سنة ونادي السلام “بالممتاز ب” لمدة سنة الى انتقالي لفريقي الحالي نادي تحرير أسوان “بالممتاز ب” وتلقيت العديد من العروض في انتقالات يناير الماضية ولكن رفضت إدارة النادي رحيلي في هذا التوقيت.

received_2001433236646351

ماهي الصعوبات التي واجهتك في مشوارك الرياضي ؟

_ واجهت العديد والعديد من الصعوبات في البداية خوف والدي عليا، كان دائما بيتخانق معايا ويطردني من البيت بسبب لعبي للكرة وارجع بعدة فترة، ولكني صممت على تحقيق هدفي ،اشتغلت كثيرا لكي اساعد نفسي لتحقيق هدفي واذهب للنادي مع العمل، ولكني مهنتي الأساسي مصور جرافيك، وتعرضت ايضا للظلم من بعض المدربين ووكلاء اللاعبين ، ولكن الحمدلله ربنا دايما كريم ، واخضع يوميا للتدريبات اضافية بعد انتهاء تدريبات الفريق، لان الوصول للقمة يحتاج تعب وجهد متواصل.

ماهو فريقك المفضل محليا وعالميا ؟

_ محليا وبكل صراحه النادي الأهلي وحلمي حياتي الانضمام للأحمر وان شاء الله ربنا يكرمني، اما عالميا في نادي برشلونة.

لاعبك المفضل ؟

_ الكابتن الكبير ولاعب النادي الأهلي السابق الكابتن “عماد النحاس”

لمن توجه الشكر ؟

_ اوجه الشكر اولا لأبي الذي منحني فرصة الرجوع للعب مرة اخري بعد خروجي من الجيش وتقديم الدعم الكامل، وايضا الكابتن علاء فتح الله لاعب نادي طنطا السابق، واخي الكبير الداعم الاول والاكبر لي، ايضا خطيبتي وش السعد عليا.

received_457947831413121

هل تلقيت عروض في الدوري الممتاز ؟

_ نعم، هناك بعض من الرغبات من اندية الدوري الممتاز والممتاز ب، واذا توجد عرض مناسب لي سوف ارحل بعد موافقة الجهاز الإداري والفني.

_ وفي النهاية اريد ان اقول اتمنى من الله عز وجل أن يوفقني ويكرمني لاسعاد ابي وامي واهلي، هما تعبوا معايا كثيرا ، شكرا لهم.

_ واتمنى التوفيق لفريقي يوم الخميس غدا في مباراته المهمة أمام نادي الوليدية ، ويذكر أن أنور يستعد لعقد قرانه لذلك تم استبعاده من قائمة المباراة.

received_417501805493046

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.