حادث طبيب الساحل.. المتهمه الثالثه كانت تربطها علاقة زوجية بـ شحتة منذ سنوات

حادث طبيب الساحل.. المتهمه الثالثه كانت تربطها علاقة زوجية بـ شحتة منذ سنوات

✍️ انتصار احمد رجب 

كشفت تحقيقات نيابة حوادث شرق القاهرة عن تفاصيل مثيرة في حادثة طبيب الساحل الدكتور أسامة توفيق والمتهم وزميله الدكتور أحمد شحتة ومساعده في عيادته بالمنطقة الساحلية ومحامي مرتبط بالمتهم الأول.

اعترافات المتهم الثالث

تضمنت تحقيقات النيابة العامة بالقاهرة اعترافات مثيرة للمتهم الثالث في القضية ، والتي كشفت علاقتها بالمتهم الأول الدكتور أحمد شحتة ، منذ 2014 ، والتي تطورت إلى أن كان زواجها منه عرفيًا بدون أوراق في 2020 ، ثم مشاركتها معه في ارتكاب جريمة إنهاء حياة ودفن طبيب الساحل. داخل عيادة المتهم الاول بالساحل.

وقالت المحامية في اعترافاتها أمام النيابة أثناء التحقيقات ، إن أصولها من محافظة القليوبية وتحديداً من مدينة شبين القناطر ، وإنها انضمت إلى كلية الحقوق ، في عام 2012 عملت كموظفة في قسم الاستقبال بأحد معامل التحاليل بمنطقة الجعفرة بالقليوبية ثم في السنة الثانية بالكلية.

وواصلت المحامية في اعترافاتها أمام النيابة العامة في قضية طبيب الساحل ، أنها التقت بالدكتور أحمد شحتة عام 2014 ، عندما كان يعمل وقتها طبيبا في مركز مركز طبي القليوبية ، وفي ذلك الوقت كان هناك تطورت صداقة قوية بينهما ، تطورت إلى علاقة ارتباط عاطفي ، واستمرت تلك العلاقة حتى عام 2017 ، واتفقا على الزواج بعد تخرجها من الكلية.

قضية طبيب الساحل

وأشارت المحامية المتهمه في قضية طبيب الساحل ، إلى أن الدكتور أحمد شحتة أخبرها وقتها أنه لا يستطيع الزواج منها في ذلك الوقت لأنه كان في بداية حياته ، لكنها تفاجأت بزواجه من امرأة أخرى ، عام 2017 ، وحدثت خلافات بينها وبين الطبيب ، ثم عادت الأمور إلى طبيعتها بعد ذلك ، أكمل الطبيب علاقته بها ، ثم طلب مقابلتها نهاية عام 2017.

وتابعت المحامية في اعترافاتها في قضية طبيب الساحل ، أنه طلب منها الزواج العرفي في ذلك الوقت ، وعندما تفاجأت بطلبه أكد لها حبه لها وحبها له ، ثم قال لها: ” أنت زوجتي أمام ربنا ” وأنه تزوجها عادة بدون أوراق ، وبدأت تذهب إليه في عيادته لممارسة العلاقة الزوجية ، واستمرت في هذه العلاقة لسنوات حتى وقوع الجريمه.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.