حامد يعتذر لسارة بعد صدمتها بما فعله.. ملخص أحداث الحلقة 19 من مسلسل سره الباتع

حامد يعتذر لسارة بعد صدمتها بما فعله.. ملخص أحداث الحلقة 19 من مسلسل سره الباتع

 

كتبت: أحلام محمود سيد

عرضت الحلقة التاسعة عشر من مسلسل “سره الباتع”،و الذي يتم عرضه خلال شهر رمضان الحالي.

 

تتعرض سارة لصدمة كبيرة من تصرف حامد

قام حامد و الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد فهمي،بمعاملة شقيقته غالية بهمجية حينما علم بعلاقتها مع ابن خالته، و الذي يجسد دوره “خالد أنور.

ويقوم حامد بصفع غالية “ألحان المهدي”،مما تسبب في صدمة قوية لسارة في حبيبها حامد،و اعترضت على صفعه لغالية،فقام بدفعها هي الأخرى.

فقالت له سارة إنها اخطأت في إعتقادها إنه إنسان طيب،ليصدمها بقوله لها إنها ليست محترمة،فتركته وغادرت المكان.

 

حامد يذهب للإعتذار لحبيبته

وذهب حامد إلى سارة في مكان عملها حتى يقوم بالإعتذار لها، ويخبرها أنها تتدخل في أمر يخصه هو و أخته وأن ليس لها شأنًا به،لترد عليه بأنها ترفض ذلك التصرف و أن لها شأنًا بذلك،فموقفهما متشابهًا مع موقف غالية أخته و فريد، فهي تحبه و تخرج معه مثلما تفعل أخته و حبيبها.

 

تتأثر سارة بموقف حامد من أخته و تدخل في حالة نفسية سيئة

تحزن سارة على حبها الكبير لحامد،وتتغير نظرتها اليه بعدما رأت موقفه الهمجي مع أخته،لتدرك أنها لم تر ذلك الجانب من شخصية حامد،ولكنها تشكر ذلك الموقف الذي حدث أمامها لتفهم ذلك الجانب من شخصيته.

 

تمر سارة بحالة نفسية سيئة بسبب صدمتها في حامد،و يحاول أصدقائها التخفيف عنها و إقناعها بمقابلة حامد ومحاولة تغيير طباعه و سلوكه للأحسن،خاصةً و إنها أبدت لهم حبها الشديد له بالرغم من الفروق الإحتماعية و التعليمية بينهما.

 

يذكر أن مسلسل “سره الباتع” هو أول تجربة إخراجية للمخرج خالد يوسف في الدراما التلفزيونية،و هو مستوحى من رواية “سره الباتع” للأديب يوسف إدريس،وهو معالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج خالد يوسف.

 

مسلسل “سره الباتع” هو دراما عصرية تاريخية تدور أحداثه بين زمنيين مختلفين،و هما عصر الحملة الفرنسية على مصر عام 1798،والعصر الحالي.

 

يذكر أن مسلسل “سره الباتع” يضم عددًا كبيرًا من نجوم الدراما المصرية،ويشارك في بطولته أكثر من 60 ممثل وممثلة،فهو من بطولة: أحمد فهمي،ريم مصطفى،حنان مطاوع،أحمد السعدني،حسين فهمي،عمرو عبد الجليل،منة فضالي،أحمد عبد العزيز،نجلاء بدر،صلاح عبدالله،هالة صدقي،أحمد وفيق،عايدة رياض،محمود قابيل،خالد سرحان،شريف حافظ،خالد أنور،مصطفى درويش،ألحان المهدي،و آخرين.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.