حبس وغرامة مالية ل”مريهان حسين”وضابطين بقضية “كمين الهرم”!!

محكمة جنح الهرم تقضي بحبس "نورهان حسين" سنتين ونصف

برئاسة المستشار أحمد فهيم وسكرتارية إيهاب فوزى  محكمة جنح الهرم تقضى بحبس الممثلة “مريهان حسين” سنتين ونصف بناء على الاتهامات التى وجهت اليها فى قضية “كمين الهرم” كما قضت بدفعها كفالة مالية تقدر ب 30 ألف جنيه.

وكانت المحكمة قد قضت ايضا بحبس عاملة الملابس المرافقة لميريهان حسين ستة أشهر ودفع كفالة بمبلغ 10 آلاف جنيه بناء على التهمة الموجهة إليها بنفس القضية ، وبتغريم ضابطى الشرطة المتهمين بنفس الواقعة بمبلغ 20 ألف جنيه لكل منهما عن الاتهامات الموجهة لهما.
يذكر أن النيابة العامة كانت قد أحالت “مريهان” إلى محكمة الجنح بتهمة القيادة تحت تأثير مخدر، وايضا التعدى على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، وكذلك إحالة مساعدتها “رفيقة.ب” لمشاركتها فى الاعتداء على موظف عام، كما امرت باحالة ضابطي شرطة بقسم الهرم بنفس القضية بتهمة التعدى على الممثلة وسبها وقذفها.

وكانت أوراق القضية تحوى العديد من التفاصيل، منها أقوال الفنانة، وأقوال ضابطى الهرم وأفراد قوة الكمين الذين شاهدوا الواقعة، فضلًا عن فيديو مسجل للواقعة تداولته العديد من المواقع الإخبارية.

وكان تقرير الطب الشرعى الخاص بالممثلة “مريهان حسين” قد اثبت عدم وجود آثار لـ”هتك العرض”، بينما أكد على وجود بعض الإصابات نتيجة الضرب بجسم صلب، وكذلك كشف تفريغ الفيديو عن قيام مريهان بالسب والقذف ضد ضباط قسم الهرم.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.