حب وعشق وجنون .. تفاصيل ماحدث في اللقاء الاخير

حب وعشق وجنون .. تفاصيل ماحدث في اللقاء الاخير

حب وعشق وجنون .. تفاصيل ماحدث في اللقاء الاخير

عندما تقابلا لم يكونا يعلمون أنهم اجتمعوا مسبقا علي مشاعر وحب وعشق ولكن لم يكن يدرك احد منهم ذلك فقد كانا ما يشعرون به ما هو إلا حنين للماضي الجميل الذي جمعهم سويا فقد كانا رفقاء الطفوله وما بينهم هو حنين الأيام الخوالي ليس إلا .

بقلم / باهر رجب

ولكن لم يدركا أن ما بينهم لم يكن حنين للماضي إنما هو حب عميق
فقد كانت تبحث عنه كثيرا وقد كان يبحث عنها ولكن لم يستطع احد منهم البوح بتلك المشاعر المتلهبه خشيه أن يفقد رفيق الروح والقلب
كل يوم يتبادلا أطراف الحديث هو يحدثها عن حياته و أحلامه وطموحه وايضا علاقاته وهي هناك تصارع نبضات قلبها خشيه أن يسمعها ويعرف ما بها من مشاعر جياشه وحب كبير وايضا غيره عميقه وشوق وتبادله هي الاخري الحديث وتروي له ما تواجهه في يومها ويحاول الاثنين عدم اظهار مشاعرهما ظنا أن البوح سيفرق بينهم أو كانا في سبيل الانتظار هو ينتظرها تبوح له بمكنون قلبها وهي تنتظره يقوم بالمبادره ويداعب مسامعها بعبارات الحب والعشق ظنا منها أنه مولع بها .

الوهم الجميل ودموع الأحزان

كل منهما يحاول إعطاء الآخر فرصه البدأ ولكن بدون جدوي الي أن وجدته يقول لها في احدي المكالمات أنه اخيرا وجد شريكه لحياته ووجد الحب المنتظر طار قلبها فرحا ظنا أنه يتحدث عنها ولكن هيهات فقد كان كل ما بداخلها ما هو إلا وهم جميل صنعته لنفسها وظلت تنسج خيوطه كخيوط العنكبوت حتي احتبست هي بداخل شبكه الخيال التي نسجتها لنفسها .
وبدون مبرر انهمرت دموع الحزن من عينيها وهي توهمه بسعادتها الغامره أنه وجد السعاده اخيرا .

لحظة الرحيل القاسية

ولكنه شعر لوهله ما الم بها وادرك أن اهتمامها ووجودها بجانبه كان لأن قلبها مال وانجذب إليه حزن قليلا وحاول أن يلملم ما بداخلها ويقول لها لماذا لم تخبريني .
كان وقع السؤال عليها بمثابة الصدمه
أنه ادرك ما بها .. كانت مجبره وقتها بالبوح له .. قالت له خشيت فقدانك
قال لها الم تفتقديني الان ؟


قالت له حتي لو افتقدتك الان فستظل بداخلي تعيش وتحيا ويكفيني انك وجدت حب حياتك الذي كنت تبحث عنه ويكفي أن أراك سعيدا وحتي لو كانت هذه السعاده مع غيري .
قال لها ولكني كنت احبك ولكن لم ادرك مشاعرك وفضلت الرحيل عن قرب زائف .
وقف العشيقان علي أعتاب خيبات الامل ولكن كل منهما يدرك أنه الحياه للآخر .
ولكن الزمن والقدر حال بينهما فجعلهما ضمن قائمة قصص العشاق المحرومين من اللقاء والقرب
كل منهم محب للآخر ولكن لابد أن يكون لقائهم هذا هو اللقاء الاخير .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.