حسام حبيب: اما اتجوزت شيرين عبد الوهاب كان عندي فلوس اكتر منها

حسام حبيب: اما اتجوزت شيرين عبد الوهاب كان عندي فلوس اكتر منها

كتبت: أحلام محمود سيد

قام المطرب حسام حبيب بالتعليق على ما يدور من جدلًا كبيرًا بشأن النجمة شيرين، و التي أثارت تصريحات أخيها و التي كشفها مؤخرا جدلًا بين رواد السوشيال ميديا، و أيضا متابعي وعشاق الفنانة شيرين.

و جاء حسام حبيب ليرد على الهجوم الذي تعرض له، حيث قال حسام حبيب في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية”، و الذي يذاع عبر شاشة MBC مصر، فقال: “خيرت شيرين بيني وبين المخدرات، واطلقنا عشان أنا كنت عايزها تبطل اللي بتعمله وتبعد عن اللي حواليها، وبقيت أنا مغضوب عليا”.

حيث نفى تورطه فيما تتعرض له الفنانة شيرين مؤخرا، كما أوضح أن هناك مستفيدين من شغل و مجهود شيرين، حيث قال: “كل اللي بيستفيدوا من وراء شيرين وعايشين على عرقها وشغلها، كانوا عايزين يتخلصوا مني لما منعت عنهم ده”.

و تابع حبيب: “لما اتجوزت شيرين عبد الوهاب كان عندي فلوس أكتر منها.. وعمري ما خدت جنيه منها”.

وفي سياق متصل كان قد أثار شقيق النجمة شيرين عبد الوهاب جدلًا واسعًا، بعد تصريحاته في مداخلة تليفزيونية سابقة حيث أكد أن شيرين تتعاطى المخدرات، و هو يحاول إنقاذها مما اضطره إلى أن يأخذ لجنة من أحد المستشفيات، إلى شقة التجمع ويأخذ شقيقته منها، حتى يدخلها المستشفى لعلاجها.

و قال أيضًا أن شقيقته شيرين عبد الوهاب تتعرض لعصابة كبيرة بسبب حسام حبيب، موضحًا أنه دائما يحاول أن ينقذها مما تمر به في الفترة الأخيرة، لذلك لجأ إلى حجزها داخل إحدى المستشفيات الكبرى.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.