حسام داغر يتعرض لأزمة بسبب مسلسل “اللعبة 3”

حسام داغر يتعرض لأزمة بسبب مسلسل “اللعبة 3”

 

كتبت: مرهان حسام

نشر الفنان حسام داغر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيس بوك”، البوستر الخاص به من مسلسل “اللعبة 3″، وعلق عليها.

قائلًا:” أنا بحب شيكو جدًا .. وبحب كاست اللعبة كله بشكل عام، بس أنا مش مبسوط من دور رجب معاهم الجزء ده بسبب إنه كان امتداد لدوره في الجزء التاني وووافقت على الجزء الجديد على كلام ووعد من المجموعة أن دور رجب مكمل بسبب النجاح اللي حققته الشخصيه قبل كده وأنا صدقت ودخلت تصوير على أساس ده وكان معانا عدد حلقات قليل “.

وأضاف أيضًا:” لكن لقيت النتيجة إن بسبب مشاكل إنتاجية الدور متشال وتواصلت مع المؤلف وفريق الكتابة وقلت لهم بالنص لو أعرف مكنتش دخلت تصوير من الأول، لكن أنا مش زعلان لأن الحمدلله الناس عارفة كويس مين حسام وعارفين شغلي عامل ازاي قبل كده وفي نفس الوقت أنا كنت متحمس لما شيكو قالي انت أحلى حاجة حصلت معايا في الجزء اللي فات، أنا حبيت بس اشاركم اللي حصل خصوصًا ان دي أول مرة تحصل معايا، لكن لسه الواحد بيتعلم وهيفضل يتعلم”.

ويشار أن مسلسل” اللعبة 3 “،  من بطولة كلًا من: هشام ماجد، شيكو، مي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، أتوكا، وبيومي فؤاد وعدد آخر من الفنانين، وإخراج معتز التوني ومن تأليف فادي أبو السعود وأحمد والي.

وحقق الجزء الأول والثاني نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضها، وكان يوجد تفاعل عليها من الجمهور وردود إيجابية كثيرة.

ويذكر أن أخر أعمال الفنان حسام داغر مسلسل ” السيدة زينب”، من بطولة سوسن بدر، دينا، أحمد وفيق، ليلى عز العرب، حسام داغر، وعدد آخر من النجوم، ومن تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.