حسن الرداد : كنت أتمني فيلم كوميدى فرشحوني لشخصية الرومانسي في “توأم روحي”

 

حسن الرداد : كنت أتمني فيلم كوميدى فرشحوني لشخصية الرومانسي في “توأم روحي”

حسن الرداد / كنت أتمني فيلم كوميدى ؛ فرشحوني لشخصية الرومانسي في "توأم روحي"
حسن الرداد

في حديث مختلف عن سر تجسيده لشخصية رومانسية في الفيلم السينمائى الجديد “توأم روحي” الذي يعرض حاليا بعدد كبير من القاعات ودور العرض السينمائى كشف بطل الفيلم النجم حسن الرداد مجموعة من كواليس الفيلم لم يصرح بها من قبل .

تميز وإختلاف

الرداد أكد أنه دائما يسعى لتقديم نوعية مختلفة ومتميزة من الأدوار والأعمال الفنية.. فيسعي لعدم تكرار نفسه بأدوار اوشخصيات سبق له تقديمها .

حلوة يادنيا

حديث حسن الرداد عن الفيلم جاء خلال المداخلة التليفونية التي أجراها ضمن البرنامج التليفزيوني “حلوة يا دنيا” الذي تقدمه الفنانة مادلين طبر على قناة تن يومى الاحد والاثنين من الساعة 4 للساعة 5 ونصف مساءا.

عمل كوميدى

واوضح كلامه قائلا / أنه كان يتمنى تقديم عمل كوميدي، وكان يبحث عن هذا بالفعل إلا إنه فوجئ كما يقول بمكالمة من المنتج أحمد السبكي يبلغه بوجود سيناريو لعمل رومانسي جيد في آنتظاره وبالفعل كما يقول التقى به وبالمخرج عثمان ابولبن الذي حكى له الفيلم فأعجبه كثيرا، ثم قرأ السيناريو فوافق علي القيام ببكولته .

اعمال جديدة

وعن الأعمال الجديدة التي يستعد لها قال حسن الرداد أنه يقرأ حاليا مجموعة من السيناريوهات سواء سينما أو دراما تليفزيونية.
وقال إنه بمجرد الاستقرار على المشروعات الجديدة سوف يعلن عنها علي الفور.

حسن الرداد / كنت أتمني فيلم كوميدى ؛ فرشحوني لشخصية الرومانسي في "توأم روحي"
صورة أرشيفية

حق ميت

وفي نهاية الحوار اشاد الرداد بالإمكانيات الفنية الكبيرة للفنانة مادلين طبر مقدمة البرنامج حيث جمعهما سويا مسلسل “حق ميت”، ومن جانبها أثنت مادلين ايضا علي أداء الرداد المتميز في كل أعماله، مؤكدة أنه منذ ظهوره في مسلسل الدالي وهى تتوقع له النجاح الكبير الذى وصل له .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.