حسين الجسمي يستعد لإحياء حفل رأس السنة في أبوظبي 

حسين الجسمي يستعد لإحياء حفل رأس السنة في أبوظبي 

 

 

 

كتبت: أحلام محمود سيد 

 

 

النجم الإماراتي حسين الجسمي يجهز لإحياء حفل رأس السنة في أبوظبي، يوم 13 ديسمبر المقبل، و سوف يقدم مجموعة من أغانيه التي يطلبها عشاقه و جمهوره، و ذلك ضمن حفلات رأس السنة التي سيحيها مختلف النجوم.

 

 

 

 

و تعد أغنية “دق القلب” هي أحدث أعمال الفنان حسين الجسمي ، حيث أعلن عنها ،و هي أغنية باللهجة الخليجية، ليروج لها و يشوق متابعيه و جمهوره لسماعها. 

 

 

حيث شارك برومو أغنيته الجديدة “دق القلب” عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور و الفيديوهات القصيرة انستجرام. 

 

 

و في سياق آخر قد أشعل النجم حسين الجسمي ، حفله الغنائي يوم 7 أكتوبر،حيث قدم باقة متنوعة من أغانيه، داخل أحد الفنادق الكبرى بمنطقة مدينة نصر فى القاهرة.

 

 

 

و الجدير بالذكر أن أغنيته الشهيرة “بالبنط العريض”، حققت أكثر من 500 مليون “نصف مليار” مشاهدة، منذ طرحها أغسطس 2020، عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وهى من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان حسين الجسمى.

 

 

 

و يذكر أن الفنان حسين الجسمي قدم في شهر رمضان الماضي، ثلاث أغاني حققت نجاحًا كبيرًا، و تم تصويرهم بطريقة فيديو كليب، وهم : أغنية “سر السعادة ” كلمات الشاعر نصر الدين ناجى، وألحان أحمد فرحات توزيع ومكساج وماستر للموزع الموسيقى “توما”، وقد طرح الفيديو كليب من إخراج عمر هلال، 

 

 

 

و أغنية “هل هلالك.. أبوظبى دارك” ومن كلمات الشاعر حمد بن غليطة، وألحان وتوزيع زيد عادل، وجرافكس كاشف خان، وإشراف عام المخرج جمعة السهلى ، و أغنية “رمضان فى مصر حاجة تانية” من كلمات أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع ومكس وديجيتال ماستر مع على فتح الله ، و قد حققت نجاحًا كبير و حازت على إعجاب الجماهير .

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.