حصاد البريميرليج_السيتى يظل في الصداره بعد التغلب على توتتنهام وهيديرسفيلد يتفوق علي اتفورد وتشيلسى والأرسنال يفوزان وستوك سيتى يتعثر كالعاده

كتب شادي اسامه
شهد اليوم السبت مباريات قوية في الدوري الإنجليزي الممتاز كان أبرزها تفوق السيتي علي توتنهام الإنجليزي والابتعاد بالقمة عن مان يونايتد أقرب منافسيه
واعتمد جوارديولا في هذا اللقاء على طريقة 4-3-3، ولم يتأثر دفاعه كثيرا من غياب جون ستونز وفنسنت كومباني، فلعب الفرنسي إلياكويم مانجالا إلى جانب الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي في العمق، مقابل تواجد فابيان ديلف وكايل ووكر على الطرفين. وتفوق السيتي علي توتنهام وأحرز الألماني إلكاي جوندوجان الهدف الأول في الدقيقة 14، قبل أن يضيف البلجيكي كيفن دي بروين الثاني بالدقيقة 70، واختتم الإنجليزي رحيم سترلينج أهداف فريقه في الدقيقتين 80 و90، قبل أن يحرز الدنماركي كريستيان إريكسن هدف توتنهام الوحيد (90+3).
هيديرسفيلد يتفوق علي اتفورد
أحرز إلياس كاتشونجا هدفا مبكرا مثيراً للجدل وهز آرون موي الشباك مرتين ليفوز هيديرسفيلد تاون 4-1 على واتفورد محققا أول إنتصار خارج ملعبه منذ الجولة الافتتاحية للموسم.
بذلك رفع هيديرسفيلد رصيده لـ21 نقطة في المركز 11 وظل واتفورد عند 22 نقطة في المركز التاسع.

برايتوت وبيرنلى
برايتون يواصل ترنحه أمام بيرنلي

انتصر تشيلسي بهدف الونسو ووصل إلى 38 نقطة في المركز الثالث، بفارق الأهداف وراء مانشستر يونايتد، الذي يحل، غدًا الأحد، ضيفًا على وست بروميتش ألبيون، أما ساوثهامبتون، فتوقف رصيده عند 18 نقطة.
بينما أرسنال فاز على نيوكاسل ليعود الي الانتصارات بعد فشله في تحقيق الفوز، في الجولات الثلاث الماضية، فخسر من مانشستر يونايتد، وتعادل مع وست هام وساوثهامبتون، لكنه اليوم حصد 3 نقاط غالية رفعت رصيده إلى 33 نقطة، متقدما للمركز الرابع مؤقتا، بينما توقف نيوكاسل عند 15 نقطة، بعدما تلقى الهزيمة الرابعة على التوالي.

بينما خسر ستوك سيتي من جديد ليواصل مسلسل نزيف النقاط في البريميرليج، بعدما سقط أمام جماهيره بثلاثية دون رد على يد وست هام يونايتد، على ملعب “بيت 365”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.