حصاد اليوم الأول لـ عرض: العميل صفر وفيلم وش فـ وش و 5 جولات تكفي

حصاد اليوم الأول لـ عرض: العميل صفر وفيلم وش فـ وش و 5 جولات تكفي

متابعة/ انتصار احمد رجب 

حصاد اليوم الأول

عائدات اليوم الأول من العرض .. العميل صفر يحصد 800000 وش فـ وش نصف مليون و 5 جولات تكفي بـ 63000

في اليوم الأول من العرض دخلت 3 أفلام في منافسات موسم الصيف الحالي ، حيث بدأ عرض أفلام ” العميل صفر ” لـ أكرم حسني ، و فيلم ” أمنية خليل وش فـ وش ” بطولة محمد ممدوح ، و 5 جولات لآدم الشرقاوي.

الترتيب الأفلام في دور العرض

تصدّر العميل صفر صافي الترتيب في الليلة الأولى من العرض ، حيث حصد إيرادات قدرها 802 ألف جنيه ، و يعد العمل أول بطولة مطلقة لأكرم حسني في السينما.

تدور أحداث الفيلم في إطار عمل كوميدي ، يشارك فيه أكرم حسني وبيومي فؤاد وأسماء أبو اليزيد وفيدرا و مصطفى غريب ، و هو من تأليف وائل عبد الله وإخراج كريم العدل.

أما فيلم وش فـ وش للمخرج محمد ممدوح وبطولة أمينة خليل فقد جاء في المركز الثاني في ترتيب الأمس بعد أن حقق إيرادات بلغت 507 آلاف جنيه في لياليها الأولى.

أحداث الفيلم 

تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي خفيف ، يركز على المشاكل الزوجية ، ويشارك في بطولته بيومي فؤاد ، وأحمد خالد صالح ، وأنوشكا ، وأسماء جلال ، ومحمد شاهين ، و خالد كمال ، و سامي مغاوري ، و تأليف و إخراج و ليد الحلفاوي.

بينما حصد فيلم 5 جولات بطولة آدم الشرقاوي بـ إيرادات بلغت 63 ألف جنيه ، و يدور العمل في إطار عمل اجتماعي حول رياضة فنون القتال المختلطة ، ويضم نور النبوي ، و داليا شوقي و ماجد المصري و عايدة الأيوبي و من سيناريو و حوار محمد عبد المعطي قصة يحيى علام و مازن أشرف و إخراج مازن أشرف.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.