حصري.. تعرف علي موعد عرض حلقات الجزء الأخير من “سلسال الدم”

بعد نجاحه الكبير الذي سيطر علي الشاشات، وقصصه الدموية التي جذبت الجميع، وبعد توقفه في رمضان، تعرف علي موعد عرض الحلقات المتبقيه من المسلسل الصعيدي الدموي” سلسال الدم”

كانت قناة mbcمصر أعلنت في شهر أبريل عن عرض باقي حلقات الجزء الرابع والأخير من مسلسل “سلسال الدم” في وقت لاحق بعدما انتهي المسلسل عند الحلقة 35، بمشهد براءة “هارون” وإغماء الحاجة “نصرة” بعد صدمتها من حكم المحكمة الصادر ضده.

في هذا الإطار وحول عرض باقي الحلقات المتبقية من الجزء الأخير من مسلسل “سلسال الدم”، قال المخرج مصطفى الشال لـ”أسرار المشاهير”، “من المتوقع عرض باقي حلقات المسلسل في شهر سبتمبر المقبل، وذلك بعدما تكون انتهت القنوات الفضائية من عرض إعادة مسلسلات رمضان خلال الفترة الحالية”.

وأشار المخرج مصطفى الشال أن هذا الموعد ربما يتغير في أي وقت نظرا لما تجده قناة “MBC مصر” مناسبا لعرضه للجمهور، وأنه لم يتلقى حتى الآن تحديد موعد نهائي لعرضه.

كان المخرج مصطفى الشال أكد في تصريح سابق أن الحلقات المقبلة ستشهد أحداثا سريعة ومفاجآت عديدة لم يتوقعها الجمهور، وبعيدا عن الشخصيات الرئيسية في العمل، هناك دور بارز ومحوري لشخصيات جديدة ومنهم شخصية زينب التي اختطفها فراج، فهي سيكون لها شأن كبير خلال الحلقات المقبلة، كما أن صراع هارون ونصرة سيشهد تطورات كبيرة.

جدير بالذكر أن الجزء الرابع من “سلسال الدم” شهد انضمام عدد من الفنانين بالإضافة لأبطال الأجزاء السابقة، ومنهم رانيا فريد شوقي، وأحمد بدير، وأحمد سلامة، إلى جانب عبلة كامل، ورياض الخولي، وعلا غانم، ومنة فضالي، وكريم كوجاك، والمسلسل من إخراج مصطفي الشال وتأليف مجدي صابر.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.