توقعات الأبراج اليوم مهنيا وعاطفيا وصحيا .. حظك من برجك

توقعات الأبراج اليوم مهنيا وعاطفيا وصحيا .. حظك من برجك

 

 

الأبراج هي تقسیمات للدائرة السماوية إلى اثني عشر قسمًا متساويًا، تسمى كل منها برجًا وترتبط كل برج بعلامة فلكية وحيوان أو رمز معين ويعتقد بعض الناس أن موقع الشمس والقمر والكواكب وقت ولادة الشخص يؤثر على شخصيته ومصيره.

بقلم : شروق راضي

وتقدم لكم «جريدة أسرار المشاهير»يومياً توقعات الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي تابع معنا في السطور التالية:

نبدأ بالمجموعة الترابية برج الثور، العذراء ، الجدي

 حظك من برجك
                                             حظك من برجك

برج الثور (20 ابريل – 20 مايو)

الحظ اليوم: متوسط الشمس في برج السرطان تضفي عليك العاطفية والحساسية والقمر في برج الميزان يساعدك على التكيف مع التغييرات.

توقعات اليوم لبرج الثور مهنياً: تواجه بعض التحديات في عملك، لكن لا تستسلم، واصل العمل بجد وإصرار، عاطفياً: علاقتك مع شريكك ليست على ما يرام، حاول التحدث معه بصراحة وحل المشاكل التي تواجهكما ،صحياً: حافظ على هدوئك وتجنب التوتر، فهو يؤثر على صحتك.

أيضا:متلازمة المرأة المعنفة..جحيم مستتر خلف الأبواب وجروح عميقة مدمرة

برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)

الحظ اليوم: جيد الشمس في برج السرطان تضفي عليك الدقة والانتباه و القمر في برج الميزان يساعدك على التواصل بشكل فعال.

توقعات اليوم لبرج العذراء مهنياً: يوم هادئ نسبيًا، استغله لتنظيم عملك وترتيب أفكارك ،عاطفياً: علاقتك مع حبيبك جيدة، لكن حاول التعبير عن مشاعرك بشكل أوضح ،صحياً: اهتم بصحتك، ومارس الرياضة بانتظا.

برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)

الحظ اليوم: ممتاز الشمس في برج السرطان تُضفي عليك الطموح والمثابرة والقمر في برج الميزان يساعدك على تحقيق أهدافك.

توقعات اليوم لبرج الجدي مهنياً: تحصل على فرصة ذهبية لتحسين وضعك المهني، لا تفوتها،عاطفياً: علاقتك مع عائلتك وأصدقائك قوية ومُحبة، استمتع بوقتهم صحياً: حافظ على صحتك ونشاطك، ومارس الرياضة بانتظام .

 حظك من برجك
                                     حظك من برجك

توقعات المجموعة النارية برج الحمل ، الاسد ، القوس

برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل)

الحظ اليوم: جيد جدًا الشمس في برج السرطان تضفي عليك الحماس والنشاط و القمر في برج الميزان يساعدك على التواصل بشكل واضح.

توقعات اليوم لبرج الحمل مهنياً: تحصل على فرصة ذهبية لتحسين وضعك المهني، لا تفوتها ،عاطفياً: علاقتك مع حبيبك قوية ومستقرة، استمتع بهذه الفترة الجميلة صحياً: حافظ على صحتك ونشاطك، ومارس الرياضة بانتظام .

برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)

الحظ اليوم: ممتاز الشمس في برج السرطان تضفي عليك الإبداع والثقة بالنفس والقمر في برج الميزان يُساعدك على التعبير عن أفكارك بجرأة.

توقعات اليوم لبرج الٲسد مهنياً: تتلقى أخبارًا سارة تتعلق بعملك، قد تكون ترقية أو مكافأة ،عاطفياً: علاقتك مع عائلتك وأصدقائك قوية ومحبة، استمتع بوقتهم ،صحياً: حافظ على صحتك النفسية، وابتعد عن مسببات التوتر والقلق.

المزيد:نانسي عجرم تتجه للتمثيل وتشارك في بطولة فيلم جديد.. برفقة كريم عبد العزيز

برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

الحظ اليوم: جيد الشمس في برج السرطان تضفي عليك روح المغامرة والفضول ، القمر في برج الميزان يساعدك على التواصل مع أشخاص جدد.

توقعات اليوم لبرج القوس مهنياً: يوم هادئ نسبيًا، استغله للتخطيط لمشاريعك المستقبلية ، عاطفياً: علاقتك مع حبيبك جيدة، لكن حاول الخروج من الروتين وقضاء وقت ممتع معه ،صحياً: اهتم بصحتك، ومارس الرياضة في الهواء الطلق.

توقعات المجموعة الهوائية برج الجوزاء ، الميزان ، الدلو

برج الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو)

الحظ اليوم: ممتاز الشمس في برج السرطان تضفي عليك الإبداع والتفاؤل و القمر في برج الميزان يُساعدك على التواصل بشكل فعال

توقعات اليوم لبرج الجوزاء مهنياً: تحصل على فرصة ذهبية لتحسين وضعك المهني، لا تفوتها.
عاطفياً: علاقتك مع حبيبك قوية ومستقرة، استمتع بهذه الفترة الجميلة، صحياً: حافظ على صحتك ونشاطك، ومارس الرياضة بانتظام.

برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

الحظ اليوم: جيد جدًا الشمس في برج السرطان تضفي عليك الدبلوماسية والعدالة والقمر في برج الميزان يُساعدك على حلّ المشاكل بذكاء.

توقعات اليوم لبرج الميزان :مهنياً: تتلقى أخبارًا سارة تتعلق بعملك، قد تكون ترقية أو مكافأة ،عاطفياً: علاقتك مع عائلتك وأصدقائك قوية ومُحبة، استمتع بوقتهم ،صحياً: حافظ على صحتك النفسية، وابتعد عن مسببات التوتر والقلق.

برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير)

الحظ اليوم: جيد الشمس في برج السرطان تُضفي عليك روح الإبداع والابتكار والقمر في برج الميزان يساعدك على التعبير عن أفكارك بوضوح.

توقعات اليوم لبرج الدلو مهنياً: يوم هادئ نسبيًا، استغله للتفكير في أفكار جديدة لمشاريعك،عاطفياً: علاقتك مع حبيبك جيدة، لكن حاول التعبير عن مشاعرك بشكل صريح ،صحياً: اهتم بصحتك، ومارس الرياضة بانتظام.

توقعات المجموعة المائية السرطان ، العقرب ، الحوت

برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو)

الحظ اليوم: ممتاز الشمس في برجك تضفي عليك الحساسية والعاطفية والقمر في برج الميزان يُساعدك على التعبير عن مشاعرك بوضوح.

توقعات اليوم لبرج السرطان مهنياً: يوم هادئ نسبيًا، استغله للتفكير في أفكار جديدة لمشاريعك ،عاطفياً: علاقتك مع حبيبك قوية ومستقرة، استمتع بهذه الفترة الجميلة ،صحياً: حافظ على صحتك ونشاطك، ومارس الرياضة بانتظام.

برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

لحظ اليوم: جيد جدًا الشمس في برج السرطان تضفي عليك العاطفة والغموض و القمر في برج الميزان يساعدك على التواصل مع الآخرين بشكل عميق.

توقعات اليوم لبرج العقرب مهنياً: تحصل على فرصة ذهبية لتحسين وضعك المهني، لا تفوتها ،عاطفياً: علاقتك مع عائلتك وأصدقائك قوية ومحبة، استمتع بوقتهم ، صحياً: حافظ على صحتك النفسية، وابتعد عن مسببات التوتر والقلق.

برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس)

الحظ اليوم: جيد الشمس في برج السرطان تضفي عليك الإبداع والخيال والقمر في برج الميزان يساعدك على التعبير عن أفكارك بشكل إبداعي.

توقعات اليوم لبرج الحوت مهنياً: يوم هادئ نسبيًا، استغله لتنظيم عملك وترتيب أفكارك ،عاطفياً: علاقتك مع حبيبك جيدة، لكن حاول الخروج من الروتين وقضاء وقت ممتع معه ،صحياً: اهتم بصحتك، ومارس الرياضة في الهواء الطلق.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.