حفلات عيد الأضحى .. دياب ينافس شيرين وأنغام تتحدى علامة وروبي وأصالة

حفلات عيد الأضحى .. دياب ينافس شيرين وأنغام تتحدى علامة وروبي وأصالة

بقلم : شروق راضي

أيام قليلة تفصلنا عن موسم عيد الأضحى الذي يشهد منافسة قوية هذا العام بين نجوم الغناء حيث استقر عدد كبير من المطربين على إحياء حفلات عيد الأضحى ، وهم عمرو دياب ،أنغام ،حسين الجسمي ،شيرين عبد الوهاب ،روبي ، مدحت صالح ،عاصي الحلاني ، راغب علامة ، أصالة ،كارول سماحة، نجوى كرم، وذلك على عدد من المسارح المصرية والعربية والعالمية.

عمرو دياب

حيث يحيي عمرو دياب حفلاً غنائياً في لبنان، أول أيام العيد، يوم 16 يونيو المقبل، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة من أبرز أغانيه القديمة والحديثة التي يحبها الجمهور، وسبق وروج للحفل عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، وكتب : بيروت لقد عدنا.

شيرين عبدالوهاب وحسين الجسمي

ويلتقي حسين الجسمي وشيرين عبدالوهاب في حفل واحد ضمن احتفالات العيد، يوم 21 يونيو المقبل بالإمارات، وطرحت الشركة المنظمة للحفل أسعار تذاكر الحفل، وتراوحت بين 7 فئات، شملت 49.59 درهم إماراتي، 77.93 درهم، 155.86 درهم، 276.29 درهم، 410.90 درهم، 708.45 درهم، 991.83 درهم.

حفل أنغام في الكويت

من جانبها تستعد أنغام لإحياء حفلها ضمن حفلات عيد الأضحى المبارك على مسرح أرينا في دولة الكويت، ثاني أيام العيد، 17 يونيو المقبل، وتعد أغنية أكبر قلب هي أحدث أغاني أنغام.

نجوى كرم وأصالة

وعلى المسارح العالمية تستعد نجوى كرم وأصالة لإحياء أحدث حفلاتهن في ألمانيا يوم 22 يونيو، وتستكمل نجوى مسيرتها في ستوكهولم بالسويد، يوم 23 يونيو المقبل، وفي رومانيا يوم 29 يونيو المقبل.

عاصي الحلاني وكارول سماحة

ويحيي عاصى الحلاني، حفله في لندن، وذلك ثالث أيام العيد، 18 يونيو، ويحتفل مع جمهوره بأحدث أعماله الغنائية العين عليه، وفي لندن أيضاً تحيي كارول سماحة حفلها ثاني أيام العيد، 17 يونيو، ومن المقرر أن تغني خلاله أحدث أغنياتها، بوسة، وهي باللهجة المصرية.

حفل روبي في كندا

وتنضم روبي إلى نجوم المسارح العالمية، حيث تحيي حفل عيد الأضحى يوم 14 يونيو المقبل، في تورنتو بكندا، ومن المقرر أن تقدم باقة من أحدث أغانيها.

جولة راغب علامة

ويستعد راغب علامة لجولة غنائية بمناسبة العيد، تبدأ من يوم 17 يونيو المقبل، وتنتهي يوم 4 يوليو المقبل، ومن المقرر أن تشمل دول لبنان وتونس والمغرب.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.