حفل ترافيس سكوت في مهب الريح .. تطورات جديدة وتصاعد في الأزمات

حفل ترافيس سكوت في مهب الريح .. تطورات جديدة وتصاعد في الأزمات

متابعة / محمد أكسم

شهد حفل ترافيس سكوت تطورات جديدة خلال الساعات الماضية بعد قيام نقابة المهن الموسيقية بالتهديد وبشكل واضح ومباشر بألغاء الحفل إذا لم تلتزم الشركة المنظمة لحفل ترافيس سكوت بالأهرامات بالجيزة.
فقد أصدر الدكتور محمد عبدالله المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية- مصر إخطارًا تكشف فيه النقابة أحدث تطورات حفل ترافيس سكوت بالأهرامات بالجيزة.

وقد جاء نص الأخطار على النحو الاتى:

“السادة وكالة ZM لتنظيم الحفلات والمفوضة من شركة تن فور برودكشن ، والصادر لها التصريح بإقامة حفل يوم ٢٠٢٣/٧/٢٨ .
تحيه طيبه وبعد ،،
نحيط سيادتكم علماً بأنه لم يرد للنقابة العامة للمهن الموسيقية من قبل سيادتكم حتى الآن مايفيد الحصول علي الموافقات الأمنيه اللازمة لإقامة الحفل .
ورداً علي ما أُثير من جدل حول منح الترخيص ثم العدول عنه، فإن للنقابة الحق في ذلك بعد ماورد إليها من سابقة إدانة وفيديوهات مُوثقة لنجم الحفل إستوجبت إستشعار القلق والريبة وكافة المخاوف المشروعة والتي ورد ذِكرها بمحتوي البيان الصادر عن نقابة المهن الموسيقية بتاريخ ٢٠٢٣/٧/١١ .


وبناءً علي ذلك نُحيط سيادتكم علماً بأنه في حال عدم موافاتنا باستخراج كافة الموافقات الامنية يُعد الترخيص الصادر من قبل النقابة العامة لاغياً .
وهذا إخطاراً منا بذلك”.وتفضلوا بقبول خالص الاحترام والتقدير.
وقد اكد نقيب الموسيقيين الفنان الكبير مصطفى كامل خلال مداخلة في برنامج الحكاية الذى يقدمة الاعلامى القديرعمرو أديب: إن الشركة المنظمة لحفل ترافيس سكوت قالت إنها حاصلة على موافقات أمنية، ولما سألنا ملقيناش الكلام دا، والنهارده أنا غير قادر على تحمل مسؤلية حفل ترافيس سكوت، أنا كنقابة الموسيقيين تراجعت عن الترخيص لحين توفير الحماية للحضور.
وعلى صعيد اخر
كان رد المهندس محمد سراج، العضو المنتدب و المدير التنفيذى والإقليمي لشركة “تيكتس مارشيه” على أنباء إلغاء حفل ترافيس سكوت في منطقة الأهرامات بالجيزة، المفترض إحياءه يوم28 يوليو الجاري. مؤكدا عدم تسلم الشركة أي خطابات أو اتصالات رسمية بإلغاء حفل ترافيس سكوت.


وأكد المدير الإقليمي لشركة “تيكتس مارشيه” المهندس محمد سراج، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “يحدث في مصرmbc مصر مع الإعلامي القدير شريف عامرالمذاع على القناة الفضائية
“حصلنا على جميع التصاريح الرسمية لإقامة الحفل ولم يتواصل أحد لنفي هذا الأمر”.
وأوضح محمد سراج “أنه لم يتم إبلاغنا بشكل رسمي بإلغاء حفل
قبل بيع التذاكر التي تقول الحفلة قائمة والجهات الأمنية لحد اللحظة دي مخدناش منها ورقة صريحة بتقول إننا ممنوعين من إقامة الحفلة”.
وأضاف “ترافيس سكوت فوجئ برفض دخوله الأهرامات وكان من المفترض أن يدخل ترافيس سكوت والشركة المنظمة أمس من أجل التجهيز للحفل، إذ إنه يحتاج عدد من الأيام من أجل التجهيز الأمثل للحفل، وبعد التواصل مع الجهات المانحة للتراخيص أكدوا أن هناك جملة مكتوبة وهي أن التصريح يعتبر لاغي في حال عدم موافقة الجهات الأمنية، والجهات الأمنية حتى اللحظة الحالية لا يوجد أي خطاب صريح يعلن أنها ترفض إقامة الحدث.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.