حفل زفاف أحمد حسام وياسمين زكريا على نهج الطريقة الأمريكية

د. أحمد عبد الصبور

أقيم أمس حفل زفاف المهندس أحمد حسام  & ا/ ياسمين زكريا ،،، على نهج الطريقة الأمريكية وسط إجراءات إحترازية لمواجهة فيروس كورونا ، حيث أقيم حفل الزفاف نهاراً وأتسمت مراسم حفل الزفاف بالتنوع والإختلاف على عكس العادات والتقاليد المتعارف عليها لمراسم حفل الزفاف المصرية ، وقد أقتصر الحضور في الحفل على بعض الأقارب والأصدقاء المقربين للعروسين .

بدأت مراسم الإحتفال بالزواج بعمل فوتوسيشن مميز ومختلف للعروسين ،،، ثم إلتقاط الصور التذكارية مع الأقارب وأصدقاء العروسين .

ثم بدأ الحفل عقب الإنتهاء من الفوتوسيشن الذي تميز في أوله بالرقص والغناء من أصدقاء العروسين ، وأستمر الحفل في جو مليئ بالبهجة والسرور والسعادة من العائلة والأصدقاء ، وقد تخلل الحفل فقرات فنية وإستعراضية متعددة .

والجدير بالذكر : هو إلتزام جميع الحضور بالإجراءات التي فرضتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا … حيث تم توزيع الكمامات والقفازات لكل المعازيم بالإضافة إلى تعقيم السيارات التي وجدت في حفل الزفاف .

اللهم بارك لهما ، وبارك عليهما ، وأجمع بينهما بالخير ، وأغنهما بحلالك عن حرامك ، وهب لهما الذرية الصالحة .

حفل زفاف أحمد حسام وياسمين زكريا
حفل زفاف أحمد حسام وياسمين زكريا

حفل زفاف أحمد حسام وياسمين زكريا (2) حفل زفاف أحمد حسام وياسمين زكريا (3) حفل زفاف أحمد حسام وياسمين زكريا (4) حفل زفاف أحمد حسام وياسمين زكريا (5) حفل زفاف أحمد حسام وياسمين زكريا (6) حفل زفاف أحمد حسام وياسمين زكريا (7) حفل زفاف أحمد حسام وياسمين زكريا (8) حفل زفاف أحمد حسام وياسمين زكريا (9)

حفل زفاف أحمد حسام وياسمين زكريا
حفل زفاف أحمد حسام وياسمين زكريا
قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.