حقيقة ارتباط ويجز واسماء جلال .. تفاصيل جديدة مختلفة

كشف حقيقة ارتباط النجم ويجز والفنانة اسماء جلال

حقيقة ارتباط ويجز واسماء جلال .. تفاصيل جديدة مختلفة

تفاصيل.. أثارت الشائعات الفترة الماضية ضجة كبيرة عن زواج النجم ويجز و الفنانة أسماء جلال وعلى ذالك قامت الفنانة أسماء جلال ، بنفى ما تردد من شائعات حول وجود علاقة عاطفية تجمع بينها وبين مطرب الراب ويجز ، التي ترددت منذ عامين على ذالك النحو ، وانتشرت بشكل واسع على السوشيال ميديا .

بقلم سماح احمد فايد

يذكر أن الفنانة أسماء جلال ، تحدثت في لقاء لها و قالت : إن هناك تعاون فني يجمعها مع ويجز في ديو مشترك بينهما ، و أشارت إلى أن هناك صداقة كبيرة بينهما امتدت أكثر من عامين وهناك الكثير من الشائعات على الارتباط بيننا .

ويذكر أن خلال الفترة الماضية لم يعلق أى من الثنائي اسماء و ويجز على هذه الشائعات وكانت دائما أسماء جلال تظهر فى فيديوهات وهي تقوم بغناء جميع أغاني ويجز أما ويجز فقد فاجأ الجمهور منذ ساعات قليلة بطرح صورة تجمع بينة وبين أسماء جلال وعليها أغنية “سنة حلوة ياجميل” احتفالا بعيد ميلاد أسماء جلال الـ 29 ، مما أثار ذالك ضجة كبيرة مرة أخرى مثلما حدث منذ عامين حين قامت الفنانة أسماء بنشر صور لها مع ويجز على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام والصورة تحمل نظرات متبادله بينهما ولافتة للأنظار مما دفع البعض لتخمين ارتباطهما عاطفيا ، حيث فسر البعض بأنها ليست نظرة أخوات ولكنها نظرات عاطفية .

اخر حفلات ويجز :
قام مطرب الراب ويجز ، بأحياء حفل ختام مهرجان العلمين ، وذالك على مسرح U Arena بمدينة العلمين الجديدة ، وكان ذالك يوم الجمعة الموافق 30 أغسطس الماضي لعام 2024 الجارى .

و يذكر ان بدأ ويجز ، حفل ختام المهرجان ، بأغنية على راحتي ، التي تفاعل معها الجمهور بطريقة كبيرة ، ثم قدم أغنية دورك جاي، التي أشعلت حماس الجمهور وجعلهم يغنون و يتراقصون على انغامها مما اشعل الحفل .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.