حقيقة الصورة المتداول ل #عمرو _دياب عن تقدم العمر به في الساحل الشمالي

 

استقبل الساحل الشمالي، عددًا كبيرًا من نجوم الغناء خلال الفترة الماضية بمهرجان العالم علمين وبورتو جولف، شهري يوليو واغسطس، لإحياء ليالي صيف 2023، بباقة من أجمل الحفلات التي لاقت إعجاب الجماهير.

 

أصداء حفل الهضبة

حيث أحيا النجم عمرو دياب، حفلا غنائيا مساء أمس الجمعة، بالساحل الشمالي وسط حضور جماهيري كبير، ونشرت الصفحة الرسمية للهضبة، صورًا من الحفل، عبر حسابه على إنستجرام، وحملت تعليقا: “أصداء ألحان عمرو دياب تملأ الأجواء في حفل بورتو جولف الذي لا يُنسى”.

 

وبدأ عمرو، حفل الساحل بأغنية “يا أنا يا لأ”، ثم غنى بعدها عدة أغاني أخرى منها “ده لو إتساب”، “برج الحوت”، “قدام مرايتها” و”ب وح وب وك” ، “اللي يمشي يمشي” ، “زمن المجاملة”.

الهضبة وتقدم العمر

وخلال حفله بمنتجع بورتو جولف بالساحل الشمالي، ظهر الهضبة عمرو دياب بمظهر يعلن ملامح تقدم العمر، بالكرش وتجاعيد الوجه والرقبة، الأمر الذي أثار انتباه جمهوره ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

وعلى جانب آخر، طرح الفنان عمرو دياب، مؤخرًا أحدث أغانيه الجديدة “والله أبدا” عبر أنغامي، من كلمات وألحان عزيز الشافعي (أبيات الشعر للشاعر الأندلسي ابن زيدون) وتوزيع عادل حقي، وميكس وماستر أمير محروس، وهي الأغنية الثالثة التي يطرحها عمرو دياب في موسم الصيف 2023، إذ طرح أغاني “خلص على قلبي”، و”قولي اسمي”، إلى جانب أغنية “يا ليل” للدعاية لشركة المحمول، بمشاركة نجله عبدالله.

 

 

ويستعد الهضبة لإحياء حفل غنائي ضخم في العاصمة اللبنانية بيروت، يوم 19 أغسطس الجاري، بعد غياب طويل عن إحياء الحفلات في بيروت، ومن المتوقع أن يشهد الحفل إقبالا جماهيرًا كبيرا.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.