“حلا شيحة” لو نقابة المهن ترفض موقف دار الإفتاء فهنيئا بشطبها لعضويتي

“حلا شيحة” لو نقابة المهن ترفض موقف دار الإفتاء فهنيئا بشطبها لعضويتي

 

 

أمنه أحمد إسماعيل

 

نشرت النجمة ” حلا شيحة” عبر الصفحة الرسمية الخاصة به على موقع التواصل الاجتماعي ” الإنستجرام” صورة لها بصحبة طفلة معلقًة عليها قائلة:

” حابه أشكركل الناس الجميلة على رسائلهم الجميلة المشجعة، وحابه اشكر كل الصحافة اللي نشرت فتوى دار الإفتاء النهاردة اللي موقفي هو نفس موقفها اللي بيوضح إن التمثيل والفن عموما زي اي مهنة في الدنيا وحلاله حلال وحرامه حرام”.

وأضافت موضحًة:

 

” وانا لا أحب أن أكون جزء من اي نوع من التطرف سواء باسم الدين او باسم الفن، ولو نقابة المهن التمثيلية ترفض موقف دار الإفتاء الواضح فهنيئا لي بشطبها لعضويتي، حيث الفن محدش يقدر ينكره ولا يزايد عليه، انا ماتكلمتش غير عن نفسي وبقدر كل زمايلي، الزميل الوحيد اللي ذكرته هو اللي الموضوع اصلًا متعلق بيه، وعتابي ليه لحسن طني بيه، والعتاب في الملأ عشان الكليب في الملأ”.

وتابعت الحديث قائلة:

 

“وبالنسبة للكلام غير اللائق عن الأجر، كل اللي في المجال شاهدين اني كنت اعتذر عن عدد كبير من الأعمال الفنية، وكنت بقبا أجور اقل مما ينتاسب معي تعاونا مع صناع العمل، واصلًا مااستلمتش الجزء الأخير من أجري في الفليم لما أتأخر نزوله جدًا، وبدأت أتغير وأصلح، لأن بصراحة الكلام عن (أجر كبير) ضحكني”.

كما قالت أيضًا:

 

” انا فنانة بطبعي ومن صغرى وكل اللي يعرفوني عارفين حبي للفن، ودائما هعبر عن نفسي بمواهبي الفنية لما أحب، لكن الجديد اني مس هعمل كده على حساب اللي مؤمنه بيه بجد جوايا زي ماقولت مؤخرًا”.

واختتمت الحديث موكدةً الآتي:

 

” أنا لا اهاجم أحد ولا احارب أحد ولا أنا أفضل من أحد، ولا انصح أحد قبل ما انصح نفسي، أولًا وكلنا نخطئ مفيش حد معصوم من الخطأ، وبتمنى الخير دائمًا لكل الناس بما فيه زمايلي وصناع العمل”.

https://www.instagram.com/p/CRcA5LJNkL7/?utm_medium=copy_link

 

وفي سياق آخر فإنها قامت بشن هجوم على الفنان المتميز ” تامر حسني” صباح يوم الخميس الماضي الموافق 15يوليو، وذلك عبر حسابها الخاص على الإنستجرام.

كما أنها أوضحت رفضها الشديد لعرض المشاهد الخاصة بها بفليم” مش انا” الذي تم عرضهُ السينمات الفترة الماضية، وأيضًا أكدت وبشدة اعتراضها على مشاهدها في أغنية ” مش تمثال” التي قام بغناها تامر حسني في نهاية الفليم.

ويذكر أنها تعرضت للهجوم والانتقاد الشديد من قبل الجمهور والزملاء النجوم عن الكلام الجارح الذي قالتهُ في حق نجم الجيل المتواضع ” تامر حسني“.

 

كما رد تامر حسني عن كلامها بطريقة جعلت الجميع يتعجب من مدى تقديرهُ واحترامهُ لها لكونها زميلتهُ في العمل.

 

والجدير بالذكر أن فيلم” مش انا” من إخراج سارة توفيق، وتأليف تامر حسني، وبطولة عدد لابأس به من النجوم أبرزهم تامر حسني، حلا شيحة، حجاج عبد العظيم، ماجد الكدواني، عصام السقا، سوسن بدر، محمد عبد الرحمن.

 

إقرأ المزيد 

 

حلا شيحة تشن هجوم على تامر حسني بعد ;مش تمثال;: حابة افكرك مش بتمنى اموت وانا مطرب

 

حلا شيحة و انتقادات النجوم لها بعد هجومها على تامر حسني
تامر حسني يرد على حلا شيحة بعد مهاجمتها له
قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.