حلمي عبد الباقي.. حياتي ليست خط أحمر

حلمي عبد الباقي.. حياتي ليست خط أحمر

كتبت: نهى أحمد حليم

أشار المطرب الكبير “حلمي عبد الباقي” أن الفنان ملك الجمهور، وأن حياته الشخصية ليست خط أحمر بل يمكن تدوالها من خلال السوشيال ميديا وكذلك الإعلام، وهذا لأن الجمهور يحب دائماً أن يتابع فنانة المفضل وأن يعرف عنه كل شئ.

 

 

ورغم هذا فقد قال المطرب “حلمي عبد الباقي” أن للفنان أمور خاصة للغاية لا يجوز الفصح عنها، وهذا لأنها ملك للفنان فقط ولا يمكن لأحد معرفتها.

https://youtu.be/08RiX6N2m_c

 

وعند إستضافته في برنامج “خط أحمر” والذي يقدمه الإعلامي “محمد موسى”، الذي يذاع على قناة “الحدث اليوم”،قال: “لم أكن طفلاً مدللاً وكان والدي ووالدتي يحاسباني على الخطأ وأحياناً يتطرق الأمر إلى الضرب، كما تعلمت من والدي كيفية تحمل المسئولية وتربية الأبناء”.

 

وأضاف “حلمي عبد الباقي” أثناء حديثه في برنامج “خط أحمر” حيث قال: “عشت حياتي بحب نفسي جدًا وكرامتي وذاتي، ولن أسمح مطلقًا لأي أحد بتخطيها”.

 

 

أما عن حياته الفنية فقد قال “حلمي عبد الباقي”: “قولت لمدير أعمالي لما طلب مني نرجع نشتغل في إسكندرية.. يا أنا يا البلد دي وتمسكت بإستكمال تجربتي في القاهرة وصممت على نجاحي”.

 

 

كما أوضح الفنان “حلمي عبد الباقي” أن بعض الناس تعتقد أن المطرب والفنان حياتهم ليست منضبطة، حيث قال: “فاكرين إن الفنان دا بيكون الواد البحبوح اللي سايب الدنيا ماشية كده من غير إلتزام، فأنا مازالت متأثر جدًا بتربية والديّ لي، كما إني طبقت ما رباني عليه والديّ مع أهل بيتي، حيث أنني متمسكًا بالعادات والتقاليد التي نشأت عليها”.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.